إغلاق 5 ملاهي ليلية في الجيزة‎

الخميس، 26 يناير 2017 02:17 ص
إغلاق 5 ملاهي ليلية في الجيزة‎
إغلاق 5 ملاهي ليلية في الجيزة‎
حازم هدهد

واصلت إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تحت إشراف اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، مداهمة عدد من الملاهي الليلية والبارات لضبط المخالفات بها.

وتم شن الحملة تحت برئاسة العميد محمود هويدي، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بالتنسيق مع شرطة مرافق الجيزة برئاسة العقيد ياسر شعير، رئيس مباحث مرافق الجيزة، لإزالة الإشغالات من الشوارع والملاهي الليلية والبارات التي تستغل المساحة المحيطة بها من الشوارع.

وأسفرت الحملة التي ترأسها الرائد أحمد لاشين، الضابط بإدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة واستهدفت بارات وملاهي العجوزة والطالبية عن تشميع 5 ملاهي ليلية وضبط 90 قضية آداب، كما تم ضبط 18 قضية تحريض علي الفسق والفجور و40 مخالفة مهنة بدون ترخيص وحررت مباحث الآداب عدة مخالفات لعدد من مديري الملاهي الليلية.

كما تم تحرير مخالفات إعلان عن فقرة فنية وإعلان عن باند وتقديم شيشة وتقديم خمور بدون ترخيص علاوة علي رفع شرطة المرافق للعديد من المخالفات والإشغالات وذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، باشتراك مختلف قطاعات الأجهزة الأمنية لضبط المخالفات وأيضًا محاربة جرائم الآداب العامة حفاظًا علي تقاليد وآداب المجتمع.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكافة المخالفات وأحالها اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة للمباحث للنيابات المختصة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة