الخميس.. إنطلاق دورة «الإعلامي الشامل» في شلاتين

الأربعاء، 25 يناير 2017 01:42 م
الخميس.. إنطلاق دورة «الإعلامي الشامل» في شلاتين
جامعة جنوب الوادي
على عبد ربه

تنظم كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال في جامعة جنوب الوادي، غدًا الخميس، دورة تدريبية بعنوان «الإعلامي الشامل»، في الفترة من 26 وحتى 28 يناير الحالي، بالمركز الإعلامي في الشلاتين.

وقال اللواء أحمد عبدالله؛ محافظ البحر الأحمر، إن الدورة الإعلامية تهدف للوصول إلى الشباب في الجنوب، وإضافة الخبرات والعلم للراغبين، مؤكدًا على أهمية تنمية وتطوير الجنوب في شتى المجالات العلمية، وهو ما نسعى لتحقيقه.

بدوره، قال الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة، إن الدورة تهدف لزيادة الترابط والتواصل مع أهالي شلاتين، ومواصلة دعمهم المعنوي والعلمي، موضحًا أنها الدورة الأولى التي تنظم في ذلك المجال بشلاتين.

وأضافت الدكتورة هالة كمال نوفل عميد الكلية، إن الدورة متعددة الموضوعات، وغنية بالمادة العلمية في تخصصات الإعلام وورش عمل عن مهارات وأساليب الإقناع، وتكنولوجيا الاتصال وإدارة المؤسسات الإعلامية، والمراسل الإذاعي والتليفزيوني، ثم ورشة عمل عن كتابة النصوص الإذاعية والتليفزيونية «صحافة الفيديو»، الإخراج الإذاعي والتليفزيوني والمونتاج الإلكتروني.

يقدم الدورة، الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام، الدكتورة أسماء عرام عضو هيئة التدريس في الكلية، الدكتور أيمن بكير مدرس مساعد بالكلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق