كشف غموض مقتل «صاحب شركة» بعد سرقة فيلته في أكتوبر

الأربعاء، 25 يناير 2017 01:11 م
كشف غموض مقتل «صاحب شركة» بعد سرقة فيلته في أكتوبر
كشف غموض مقتل «صاحب شركة» بعد سرقة فيلته في أكتوبر
حازم هدهد

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض واقعة مقتل صاحب شركة داخل فيلته بدائرة قسم ثالث أكتوبر، حيث تبين أن عاملين زراعيين هما مرتكبا الواقعة بغرض السرقة، وحرر محضر بالواقعة وامر اللواء هشام العراقي، مدير أمن الجيزة، بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق.

البداية عندما تلقى قسم ثالث أكتوبر بلاغا من أهالي تجمع سكني بدائرة القسم بالعثور على جثة «أحمد.و.ع»، صاحب شركة للاستثمارات الهندسية، مقتولا داخل منزله.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة مسجاة على الأرض ومقيدة اليدين ومصابة بجرح في الجبهة ومحتويات الغرفة مبعثرة، وبسؤال الزوجة أقرت بأن مجهولين قاما باقتحام الفيلا وتوثيقها بالقيود وتكميم فمها وحين حضر زوجها قاما بالاعتداء عليه بالضرب حتى وافته المنية وقاما بسرقة ٤ هواتف محمولة وفرا هاربين.

وبتكثيف التحريات نجح فريق البحث في كشف غموض الواقعة حيث تبين أن مرتكبي الواقعة هما كل من «مصطفى. ع. م»، «مصطفى. ع. ر » عاملين زراعيين بالمنتجع.

وبتقنين الإجراءات نجح فريق البحث في القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.

وأضافا أنهما يعملان بالمكان منذ شهر وبعد علمهما بشخصية قاطني الفيلا وأنهما طاعنان في السن قررا سرقتهما وأعدا الخطة لذلك.

وتابعا أنهما انتقلا إلى الفيلا وتسللا إلى داخلها من خلال إحدى العمارات المجاورة لها «تحت الإنشاء» وبالفعل دخلا الفيللا وقاما بتوثيق الزوجة التي بدأت تستغيث بزوجها الذي حضر مسرعا لنجدتها إلا أنهما تعديا عليه بالضرب وقاما بتوثيقه وتكميم فمه بشريط لاصق، مما أدى إلى كتم أنفاسه فتوفي في الحال، وفرا هاربين بالمسروقات.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة