محافظ مطروح يستمع لمقترحات «رابطة شباب الضبعة» للنهوض بالسياحة والتعليم

الثلاثاء، 24 يناير 2017 06:19 م
محافظ مطروح يستمع لمقترحات «رابطة شباب الضبعة» للنهوض بالسياحة والتعليم
علاء عبدالله

التقى اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، بأعضاء رابطة شباب مدينة الضبعة، بمدينة مرسى مطروح، للاستماع إلى مقترحاتهم التي تساهم بالنهوض في المحافظة ودعهما لتحتل مكانتها السياحية العالمية.

وقام محمد فايز اسرافيل، أمين عام الرابطة، بعرض مقترحاتهم ومنها إطلاق مبادرة لدعم التعليم تحت شعار «التعليم مسؤولية الجميع»، والتي يقوم عليها مجموعة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بإدارة الضبعة التعليمية، بهدف تطوير العملية التعليمية ومعالجة لنواحي القصور بها.

كما تم عرض مقترح لعمل برتوكول تعاون بين رابطة شباب الضبعة ومديرية التربية والتعليم بمطروح، تحت شعار «مطروح مستقبلنا»، بهدف التعرف على أهم المناطق الأثرية والتاريخية للحضارات التي عاشت على أرض مطروح.

وكذلك التعرف على أهم المعالم والمزارات السياحية كالشواطئ والمتاحف إيمانا بأهمية تنمية الثقافة السياحية والأثرية لدى النشء والشباب حيث يقضى البرتوكول بتنظيم رحلات مدرسية تثقيفية إلى تلك المعالم والمناطق السياحية بالمحافظة، وإعداد مسابقة ثقافية عن مطروح تحت اسم «مطروح مستقبلنا» على أن تعمم هذه المسابقة على مستوى جميع مدارس المحافظة والبدء في عمل ندوات بالمدارس عن طريق مدربين متخصصين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق