ضبط 151 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 72 ساعة

الإثنين، 23 يناير 2017 03:04 م
ضبط 151 ألف مخالفة مرورية متنوعة في 72 ساعة
صورة ارشيفية

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملاتهم الموسعة لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري.

واستهدفت الحملات، التي شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء عادل زكي، مدير الإدارة العامة للمرور، على مدى 72 ساعة، تكثيف التواجد المروري على جميع الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملات في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة، عن ضبط 151 ألفا و195 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 24 ألفا و437 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وفي مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، أسفرت عن ضبط 89 ألفا و474 مخالفة متنوعة.

كما وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية لضبط قائدي المركبات تحت تأثير الخمور أو المخدرات، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 162 سائقا تحت تأثير المواد المخدرة، وفي مجال ضبط مخالفات سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائري، وطرق السويس، والإسماعيلية، والقطامية، تم ضبط 4 آلاف و934 مخالفة متنوعة.

وأسفرت جهود الحملة في مجال ضبط ورفع السيارات والدراجات النارية المتروكة بالشوارع والميادين، عن رفع 184 سيارة، و83 دراجة نارية جارِ فحصها، بالإضافة إلى ضبط 1051 مخالفة على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل كل واقعة على حدة، وتواصل أجهزة الأمن حملاتها المرورية بالشوارع لضبط جميع صور الإخلال بالقانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق