ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد وبحيازته 1100 قرص مخدر

الإثنين، 23 يناير 2017 12:57 م
ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد وبحيازته 1100 قرص مخدر
ضبط هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد وبحيازته 1100 قرص مخدر

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على هارب من تنفيذ حكم بالسجن المؤبد في قضية مخدرات، وبحيازته 1100 قرص مخدر، قبل ترويجهم بالسيدة زينب.

وكانت معلومات وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب، أكدتها التحريات السرية، مفادها أن المدعو محمود سيد حسين أبو زيد «36سنة - عاطل» مقيم بدائرة القسم، وله عنوان آخر ببولاق الدكرور بالجيزة، المحكوم عليه في القضية رقم 16393 5645 لسنة 2012م النزهة مخدرات المقضي فيها بالسجن المؤبد، يزاول نشاطًا غير مشروع في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذا من منطقة سكنه، سوقا لنشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن النقيب محمد حمدي إمام الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبطه، وبحيازته 1100 قرص مخدر و2400 جنيه، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإحاله اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

من ناحية أخرى، أسفرت يقظة ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن ضبط أحد العناصر الإجرامية المتخصصة في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب الخطف.

وكانت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة الساحل تتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، وأثناء ذلك تمكنوا من ضبط المدعو محمود م.ش «22سنة عاطل» مقيم بميت حلفا بالقليوبية، السابق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه؛ وذلك حال استقلاله دراجة بخارية،عقب قيامه بسرقة هاتف محمول من المواطن تامر حمدي احمد إبراهيم «32 سنة - مدير حسابات» مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق بأسلوب الخطف، كما عثر بحوزته على هاتف محمول آخر.

وبمناقشته اعترف بسرقته بذات الأسلوب من المواطن هشام طارق سيد عبد المعطى «25سنة عامل» مقيم دائرة قسم شرطة الساحل، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على الهاتفين واتهماه بالسرقة، وقرر الأخير أنه كان في طريقه للإبلاغ.

وبتطوير مناقشته، اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله سيئ النية المدعو سيد ج.ت «37سنة صاحب محل هواتف محمولة»، وبعرض المضبوطات على المجني عليهم، تعرفوا عليها واتهموه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأحالها اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة إلى النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق