محافظة الإسكندرية: توفير السلع الغذائية.. وتشديد الرقابة على الأسواق

الأحد، 22 يناير 2017 03:08 م
محافظة الإسكندرية: توفير السلع الغذائية.. وتشديد الرقابة على الأسواق
محافظ الاسكندرية رضا فرحات
أحمد مرجان - مصطفي فتحي

أصدر محافظ الاسكندرية رضا فرحات توجيهات بضرورة توفير السلع الغذائية المختلفة وتداولها للمواطنين بأسعار منخفضة ومحاربة الغلاء وتشديد الرقابة على الأسواق.

واوضح، بيان صدر عن محافظة الاسكندرية، أن شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية قامت بتوفير السلع في أحياء المحافظة المختلفة وسط إقبال ملحوظ من المواطنين منها مناطق المنتزة وَزارية عبد القادر أمام مسجد السلام والمستعمرة بالعامرية والمساكن الصينية بالعجمي بشرق وغرب الاسكندرية.

واضاف ان الشركة ستقيم عدة لمعارض غدًا الإثنين، فتقام المعارض في كرموز أمام ديوان حي غرب وأمام مدارس الأورمان بالعجمي وشارع أحمد أبو سليمان بشرق والمساكن الصينية بالعجمي ويليها في الْيَوْمَ التالي أمام جهاز برج العرب القديم وشارع عرفان بمحرم بك والمساكن الصينية بالعجمي وشارع أحمد أبو سليمان بشرق، اما " الاربعاء " المقبل فتقدم خدماتها في خورشيد بسيدي بشر وستستمر في عرض منتجاتها في مواقع مختلفة حتي يوم " الجمعة " القادمة مع توفير منافذ بيع السلع في مساكن ضباط طوسون بأبي قير ومساكن ضباط مصطفى كامل بسيدي جابر بشرق ووسط المدينة.

يأتي هذا في إطار حرص محافظة الإسكندرية وجميع أجهزتها على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتوفير السلع الغذائية المختلفة لهم وتشديد الرقابة على الأسواق ومحاربة الغلاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق