4 أسباب تزيد من صعوبة مباراة مصر وأوغندا (تقرير)

السبت، 21 يناير 2017 01:42 م
4 أسباب تزيد من صعوبة مباراة مصر وأوغندا (تقرير)
منتخب مصر
رامي بركات

يخوض منتخب مصر مباراة صعبة للغاية أمام نظيره منتخب أوغندا، في تمام التاسعة مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالجابون.


وتستعرض «صوت الأمة» 4 أسباب تزيد من صعوبة مباراة مصر وأوغندا، على النحو التالي:

- لاعبون مغمورون
يعد منتخب أوغندا من المنتخبات المجهولة نسبيا للمنتخب المصري، خاصة أن أغلب لاعبيه مغمورين ويلعبون في أندية ضعيفة داخل القارة، وهو ما يكون سلاح للمنتخب الأوغندي، حيث أنهم سيبذلون أقصى مجهود لديهم لإثبات الذات أمام منتخب مصر، ومحاولة حجز بطاقة التأهل، مما يصعب المباراة بشكل كبير.

- الحافز المعنوي
خسر منتخب أوغندا بصعوبة بالغة من منتخب غانا بهدف نظيف في الجولة الأولى، وهو ما يجعل لاعبي المنتخب الأوغندي لديهم حافز معنوي كبير لتقديم عرض قوي أمام «الفراعنة»، واقتناص الثلاث نقاط، وهو ما يزيد اللقاء سخونة.

- الكرة الجماعية
يعتمد منتخب أوغندا بشكل كلي على الكرة الجماعية من خلال الهجمات المنظمة، وهو ما يشكل خطورة على المنتخب الوطني، الذي يعتمد على المهارات الفردية، خاصة النجم محمد صلاح، الذي يكون بمثابة الشغل الشاغل للأرجنتيني هيكتور كوبر.

- السرعة
يتميز لاعبو منتخب أوغندا بسرعة رهيبة للغاية، والذي يعتمد من خلالها على خلق فرص أمام مرمى المنافسين، ما يجعل المباراة صعبة للغاية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة