محافظ بورسعيد: تنفيذ توصيات الشباب لتحسين مستوى الخدمة

السبت، 21 يناير 2017 02:30 ص
محافظ بورسعيد: تنفيذ توصيات الشباب لتحسين مستوى الخدمة
محافظ بورسعيد خلال اللقاء الذي عقده مع الشباب
نيرمين الزهار

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالفكر الذي يتمتع به الشباب والذي ظهر واضحا أثناء فترة المعايشة التي قام بها الشباب بالأحياء.

وكان قد تم اختيار 10 شباب داخل كل حي، للتعرف على ما يتم من أعمال وأسلوب إدارة العمل سواء من الناحية الإدارية أو الفنية أو الوظيفية.

ومن جانبه عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا مع الشباب أمس الجمعة، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتور على أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة ورؤساء الأحياء.

وأعلن المحافظ خلال الاجتماع تنفيذ جميع التوصيات والمقترحات الذي تقدم بها الشباب من أجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك سرعة تنفيذها.

واستكمل: "شباب بورسعيد قدم نموذجا يحتذى به، في الثقافة والوعي ومتابعة الأمور عن قرب وذلك أثناء فترة وجودهم بالأحياء والتي زادت عن أسبوعين".

وأضاف: "الشباب أكثر إدراكا بالأمور، وسوف يتم الاستعانة بهم في كافة الأمور لمساعدة متخذي القرار على الوصول إلى أفضل القرارات، كما سيتم من الآن الاستفادة من طاقاتهم وجهودهم".

وأضاف المحافظ بأن جميع أفكار الشباب سوف يتم تنفيذها على أرض الواقع ومنها إنشاء خط ساخن داخل جميع الأحياء بالمراكز التكنولوجية لتلقي شكاوى المواطنين، وكذلك تقديم الخدمات وهو ما يساعد على سهولة حصول المواطن على الخدمة، بجانب صيانة ورفع كفاءة جميع المسطحات الخضراء وكذلك استغلال جميع الحدائق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق