محافظ الغربية يتفقد سير العملية الانتخابية بكفر الزيات وبسيون

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 08:03 م
محافظ الغربية يتفقد سير العملية الانتخابية بكفر الزيات وبسيون
محافظ الغربية يتفقد سير العملية الانتخابية
إسراء فهمى

قام سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، بتفقد عدد من اللجان بمركز مدينتى كفر الزيات وبسيون، للاطمئنان على حسن سير العملية الانتخابية، وتوفير سبل الراحة للناخبين وخصوصا الناخبين من كبار السن.

حيث تفقد المحافظ وقائد المنطقة الشمالية، لجنة مدرسة الشهيد محمود سعيد عبد الرازق، ومدرسة الحديثة الابتدائية بكفر الزيات، كما تفقد أيضا غرفه العمليات بكفر الزيات، ثم قام بتفقد لجان مدرسة الشهيد رجائى أنور حتاته بقرية القضابه ومدرسة الجمهورية الرسميه للغات ببسيون ولجنه مدرسة قرانشو الاعدادية المشتركة.

وأكد كامل، على أن محافظة الغربية قامت بالتنسيق مع القوات المسلحة ومديرية أمن الغربية لتوفير سبل الراحة للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، والتأمين الكامل للجان حتى لاتحدث أى تجاوزات تضر بالعملية الانتخابية وتيسيرا لعمليات الفرز.

وأوضح سعيد، إلى أن هناك غرف عمليات فرعيه فى كل قرية ومدينة تقوم برصد أى تجاوزات تضر بالعمليىة الانتخابية وتقوم بتبليغها على الفور لغرفه العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والتى تقوم بدورها بإرسالها إلى اللجنه العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم، مشيرًاعلى أنه يأمل فى أن تكو ن محافظة الغربية هى أكثر المحافظات فى الاقبال والمشاركة على التصويت واختيار من يمثلهم.

وأكد المحافظ على أهمية هذه المرحلة فى اتمام خارطة الطريق، رافقة اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية وعدد من القيادات الأمنية والقوات المسلحة ووكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة