السيطرة على مشاجرة بين عائلتين في سوهاج بسبب الجيرة

الجمعة، 20 يناير 2017 07:51 ص
السيطرة على مشاجرة بين عائلتين في سوهاج بسبب الجيرة
السيطرة على مشاجرة بين عائلتين في سوهاج بسبب الجيرة
أحمد عبد الراضى

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، في الساعات الأولة لصباح اليوم الجمعة، من السيطرة على مشاجرة بين عائلتين، وذلك بعد الدفع بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، سبب خلافات «الجيرة، ولهو الأطفال» بقرية أولاد جبارة، دائرة مركز العسيرات، أسفرت الاشتباكان عن أصيب 5 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بينهم مجند بقطاع الفتح للأمن المركزي بالقاهرة.

تلقى مركز شرطة العسيرات، بلاغًا بوجود مشاجرة وحريق بناحية أولاد جبارة، دائرة المركز، انتقل اللواء مساعد المدير لقطاع الجنوب؛ ومفتش فرع البحث، ومأمور وضباط وحدة مباحث المركز، مدعومين بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وقوات الحماية المدنية.

بالفحص تبين أن المشاجرة بين طرف أول– «عائلة كرارة»، ممثلة في «عبد الله.أ.ق.ك»، حاصل على دبلوم، و«أحمد.ع.أ.ق.ك»، طالب، و«محمد.ع.أ.ق.ك»، مجند بقطاع الفتح للأمن المركزي بالقاهرة، و«وليد.ز.ا.أ.ع»، طالب، مصابين- بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وطرف ثان– «عائلة السقطي» الطرفان يقيمان بذات الناحية، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وأتهم الطرف الأول الطرف الثاني؛ بإشعال النيران بمنزل ملك الأول، ما أسفر عن أحتراق بعض العروق الخشبية، وكمية من البوص، وتم إخماد الحريق.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة، وضبط باقي المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم (372 جنح المركز لسنة 2017)، وجاري العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة