القبض على طالبين سرقا شقة طيار بالتجمع الخامس

الخميس، 19 يناير 2017 09:14 م
القبض على طالبين سرقا شقة طيار بالتجمع الخامس
أحمد أبوالحسن

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على طالبين استوليا على متعلقات ومحتويات مسكن طيار بالتجمع الخامس، وبعرضهما على اللواء خالد عبدالعال، مساعد الوزير لأمن القاهرة، أمر بإحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية، تلقى قسم شرطة التجمع الخامس بلاغًا من «محمد ج. م. ع.»، 30 سنة، طيار، يفيد باكتشافه سرقة «شاشة LCD»، وجهاز «لاب توب»، وخزينة حديدية، و«كاميرا ديجتال»، من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

بالانتقال والفحص، بأشراف اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع القاهرة، واللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، وبقيادة المقدم عمرو الوكيل، والرائد محمود أبو الحسن، تبين وجود كسر بباب المسكن، وبإجراء التحريات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «على إ. ر. س.»، 22 سنة، طالب، والسابق اتهامه في القضية رقم 10702 لسنة 2014م التجمع الأول «مخدرات»، و«باسم م. ا. ا.»، 23 سنة، طالب.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهما القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر الباب، وأقرا بأنه نظرًا لإقامتهما بنفس المنطقة محل إقامة المجني عليه ولعلمهما بثرائه خططا لسرقته، وفي سبيل ذلك استغلا عدم تواجده بمسكنه وتمكنا من تنفيذ مخططهما.

تحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة