تحرير 61 قضية تموينية في حملات موسعة بالقاهرة

الجمعة، 20 يناير 2017 12:18 ص
تحرير 61 قضية تموينية في حملات موسعة بالقاهرة
صورة ارشيفية
أحمد أبوالحسن

شنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة حملات تموينية لإحكام الرقابة التموينية على الأسواق التجارية المختلفة بأنحاء المحافظة.


وأشرف اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، واللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، على هذه الحملات، حيث تمكن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط 61 قضية تموينية.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الخليفة من ضبط "ح. م. ع" 55 سنة وبدون عمل ومقيمة بالبساتين، وبحوزتها سلع تموينية عبارة عن "90 كيس شوربة، 70 كيس تمر هندي 576 ، كيس طحينة، 34 كيس قمر الدين، و104 علب عصير، و34 زجاجة خل، و46 علبة جبنة" منتهية الصلاحية، وبمواجهتها اعترفت بحوزتها للمضبوطات بقصد الإتجار بها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج بالاشتراك مع لجنة الطب البيطري ومفتشي التموين من ضبط "معتز بالله. ا. ا" 50 سنة صاحب مصنع لحوم والسابق اتهامه في قضيتين أخرهما 11263 /99 جنح قسم الحدائق "غش تجاري"، لقيامة بإدارة المصنع بدون ترخيص وعثر بالمصنع على 500 كيلو لحوم غير صالحة للاستخدام الآدمي، وماكينة بسطرمة، ومفرمة كهربائية، و4 برميل، و100 كيلو ملح ليمون، وتم التحفظ عليهم.

وكذلك تم ضبط "عاطف. ع. ش" 21 سنة صاحب محل أسماك، لإدارته المحل بدون ترخيص، وعثر به على 2 طن رنجة وسردين غير صالحين للاستخدام للاستهلاك الآدمي، بمواجهته اعترف بحوزته للمضبوطات بقصد الإتجار بها.

وتمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المطرية بالاشتراك مع لجنة من إدارة تموين المطرية من ضبط "منى .م.ع" 37 سنة صاحبة بدال تمويني وعثر بمخزن المحل على 240 زجاجة زيت، و3 أطنان سكر مدعم، غير مدرجين بالأوراق الرسمية.

وأيضًا تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول من ضبط "أحمد.أ.ف" 22 سنة صاحب كشك لقيامه ببيع السجائر بأزيد من السعر المقرر، وعثر بالكشك على 103 خرطوشة سجاير تم التحفظ عليها، كما تم ضبط "وليد .ا" 21 سنة مدير سوبر ماركت لقيامه ببيع السكر بأزيد من السعر المقرر، وعثر بالمحل على 85 كيس ماركة الباشا و تم التحفظ عليهم، وضبط قائد السيارة رقم س ن ب 786 مصر نقل "إبراهيم.خ.م" 40 سنة سائق محمل عليها ( 330 كيلو ارز ماركة ابو الفتح، 259 كيلو سكر ماركة البرنس.

وبمواجهته اعترف بحوزته للمضبوطات بقصد بيعها بأزيد من السعر المقرر، وتحررت المحاضر اللازمة جنح القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة