نشرة التوك شو المسائية.. مقتل 30 رجل إطفاء في حريق برج طهران.. و«أمن الدولة»: «حسم» استهدف شخصيات عسكرية لاغتيالها.. واستعدادات أمنية مكثفة قبل حفل تنصيب «ترامب»

الخميس، 19 يناير 2017 04:59 م
نشرة التوك شو المسائية.. مقتل 30 رجل إطفاء في حريق برج طهران.. و«أمن الدولة»: «حسم» استهدف شخصيات عسكرية لاغتيالها.. واستعدادات أمنية مكثفة قبل حفل تنصيب «ترامب»
نشرة التوك شو
أحمد إلياس

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو المسائية، اليوم الخميس، وجاءت كالتالي:

مقتل 30 رجل إطفاء في حريق برج طهران
أفادت شبكة «سكاي نيوز»، في نبأ عاجل، نقلا عن مصادر إيرانية، بمقتل 30 رجل إطفاء جراء انهيار برج في طهران.
كان برج تجاري مكون من 15 طابقا سقط في العاصمة الإيرانية طهران بعد اندلاع حريق ضخم في طوابقه العليا، حسب «سكاي نيوز» في نبأ عاجل.
وأظهرت لقطات فيديو مصورة متداولة، لحظة انهيار برج تجاري وسط العاصمة الإيرانية طهران بشكل كامل بعد اندلاع حريق هائل فيه، وكانت الشرطة قد أغلقت الطرق المؤدية لمكان الحادث.

«أمن الدولة»: «حسم» الإرهابي استهدف شخصيات عسكرية لاغتيالها
أفادت قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل لها، نقلًا عن نيابة أمن الدولة العليا، بأن تنظيم «حسم» الإرهابي كان يستهدف منشأت تابعة للقوات المسلحة والشرطة والسفارات، وأن عناصر التنظيم استهدفوا، شخصيات عامة وعسكرية تمهيدًا لاغتيالها.

المخابرات الألمانية تحذر: هجمات إرهابية جديدة في أوروبا
أفادت قناة «سكاي نيوز» في نبأ عاجل لها منذ قليل، نقلًا عن المخابرات الألمانية، بأن حوالي 548 متطرفا يخضعون للمراقبة تخوفا من إقدام أحدهم على تنفيذ هجمات إرهابية.
ودعا بيان المخابرات الألمانية، الدول الأوروبية لليقظة وتحذرها من احتمال حدوث هجمات إرهابية جديدة.

استعدادات أمنية مكثفة قبل حفل تنصيب «ترامب»
عرضت قناة «إكسترا نيوز»، لقطات مصورة، لاستعدادات العاصمة الأمريكية واشنطن، لإقامة حفل تنصيب الرئيس المنتخب دونالد ترامب خلفا للرئيس باراك أوباما.
جدير بالذكر أن ترتيبات التنصيب تقام أمام مبنى الكونجرس، في واشطن، وسط استعداد أمني استثنائي مكثف، تحسبا لأي هجوم، إذ يتوقع أن يتنشر قرابة 28 ألف عنصر أمن لحماية الحفل.

القبض على مسؤول جديد تسبب في خسارة الدولة 3.5 مليون جنيه
أفادت قناة «إكسترا نيوز» في نبأ عاجل لها، منذ قليل، نقلًا عن هيئة الرقابة الإدارية، من ضبط رئيس قسم الحاسب الآلي وآخر في جمرك سفاجا، لاتهامهما بمخالفة تمرير 84 سيارة، الأمر الذي تسبب في خسارة الدولة 3.5 مليون جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة