بالفيديو.. «بكري» يطالب «العليا للانتخابات» بشطب تهاني الجبالي

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 05:12 م
بالفيديو.. «بكري» يطالب «العليا للانتخابات» بشطب تهاني الجبالي
الاء عبد النبي

قال مصطفي بكري المتحدث باسم قائمة «في حب مصر»، إن ما فعلتة تهاني الجبالي هو إهانة للسلطة القضائية، التي كانت ممثلة له في يوم من الأيام، موضحًا أن تهاني الجبالي أخترقت الصمت الإنتخابي بعقد مؤتمر صحفي لمهاجمة قائمة في حب مصر.

وأوضح بكري، خلال لقائه مع الإعلامي شريف بركات مقدم برنامج«الحياة الأن» المذاع علي قناة«الحياة»، أن المستشارة تهاني الجبالي ذكرت معلومات مغلوطة حول سفر سامح سيف الإيزلوأسامة هيكل إلي الكويت، وسامح وهيكل سافروا إلي الكويت يوم الثلاثاء ليس الخميس كما ذكرت الجبالي وكانت الزيارة لمقابلة مصريين ليس لهم علاقة بجماعة الاخوان الإرهابية.

وأكد بكرى، علي أن الجبالي أصدرت تصريحات متناقضة تارة بأن قائمة " في حب مصر" تابعة للدولة،وتارة تابعة لتنظيم جامعة الإخوان المسلمين، موضحًا بأنها كان عليها تقديم الإدلة للجنة العليا للانتخابات بدلا من التصريحات المغلوطة وخرق الصمت الإنتخابي.

وتابع: "المصريين يا معالي المستشارة واعيين،ميشتغلوش بالزمبك، إنتي كدة بتخدمي الاخوان وبتديهم قوة حقيقية في الشارع المصري، مستكملًا "أرجو من المستشارة تهاني الجبالي تقديم إتهامتها إلي النائب العام".

وأردف: "هل هكذا تدار المصالحة الوطنية من يلتقي بالإخوان حتي بالصدفة لا بد من أن تقطع رأسه، وأطالب اللجنة العليا للانتخابات بشطب تهاني الجبالي، وهي بتعمل كدة عشان تبرر خيبيتهم برة".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق