ننشر تفاصيل مشاجرة بإحدى اللجان الانتخابية بالدقهلية

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 04:31 م
 ننشر تفاصيل مشاجرة بإحدى اللجان الانتخابية بالدقهلية
حمدى سليمان

نشبت مشاجرة عنيفة بين أنصار التيار الشعبى مع أنصار مرشح مستقل أمام لجنة السيدة نفيسة بمركز المطرية في محافظة الدقهلية، وعلى الفور تدخلت قوات الأمن وسيطرت على المشاجرة وأعادت الهدوء مرة أخرى أمام اللجنة، وإعادة العمل باللجنة الانتخابية مرة ثانية بعد توقف فترة بسيطة.


وقال أحد الأهالى أن مشادات كلامية دارت بين أنصار التيار الشعبى متمثلين فى حزب الكرامة والناصريين فى مواجهة بعض أنصار مرشح مستقل سابق وتطور الأمر إلى مشاجرة بالأيدى، موضحًا أن أنصار التيار الشعبى والداعمين للمرشح نادر العريانى نائب رئيس حزب الكرامة قد تشاجروا على خلفية توجية أحد المواطنين للتصويت لصالح منافسهم المرشح المستقل أحمد الحديدى.

يبلغ عدد الناخبين بالدقهلية 3 ملايين و952 ألفا و364 مواطنا يصوتون في 1795 لجنة فرعية بإشراف 795 مركزا انتخابيا في 11 دائرة لاختيارة29 نائبا"فردي" من بين 359 متنافسا و8 "قائمة".

ويخصص لدائرة مدينة المنصوره "3 مقاعد" - دائرة المنصوره " 3 مقاعد" - دائرة بلقاس " 3 مقاعد" - دائرة طلخا ونبروه 3" مقاعد" - دائرة دكرنس وبنى عبيد"مقعدين" - دائرة شربين 2"مقعدين" - دائرة المنزله والمطرية" مقعدين" - دائرة منيه النصر "مقعدين" - دائرة مركز ومدينة ميت غمر" 4 مقاعد" - دائرة اجا" مقعدين" - دائرة السنبلاوين "3 مقاعد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق