تنظيم مؤتمر محور قناة السويس الفرص والتحديات الاستثمارية الأحد

الأربعاء، 18 يناير 2017 02:58 م
تنظيم مؤتمر محور قناة السويس الفرص والتحديات الاستثمارية الأحد
نادر حسن

تنظم الجمعية المصرية لشباب الأعمال واتحاد الصناعات المصرية، الأحد المقبل، مؤتمرًا بعنوان «محور قناة السويس بين الفرص والتحديات الاستثمارية»، وتستضيف الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس.

قال أحمد مشهور رئيس الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن المؤتمر يتبنى أهمية دور المجتمع المدني ودور مجتمع الأعمال في تنمية مشروع قناة السويس حتى يكتمل تكاتف القوى لتحقيق النتائج المتوقعة من مشروع بهذا الحجم، ولشرح عوائد وفرص الاستثمار المتاحة، مؤكدًا أنه يتيح لمصر أن تعود بقوة إلى خريطة الاستثمار العالمية، مؤكدًا أنه كرئيس لجنة خدمة المجتمع المدني بالاتحاد أن تعاون الجمعية مع الاتحاد يعد تأكيد على تضافر القوى لدعم الفرص الاستثمارية في القناة.

وتوقع المهندس مروان السماك رئيس جمعية رجال أعمال الإسكندرية، أن يعمل المؤتمر على تقريب المستثمرين المصريين بشكل خاص من الفرص الممكنة في القناة وتقديم المعلومات الكافية والتوضيح وربط الفرص الموجودة بالفعل مع المستثمرين في الوقت الحالي.

وقال أحمد عبد الجواد عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، إن رغبة مجتمع الأعمال المصري في المشاركة في هذا المؤتمر للتعرف على الفرص الحقيقية للاستثمار للمساعدة والمشاركة الفعالة في التنمية الشاملة للدولة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق