«جمعيتي» تحتفل بمرور عام على تأسيسها

الأربعاء، 18 يناير 2017 12:04 م
«جمعيتي» تحتفل بمرور عام على تأسيسها
عيد عبد الجواد

نظمت شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، اليوم الأربعاء، احتفالية بمناسبة مرور عام على تأسيس مشروع «جمعيتي» بحضور عادل الخطيب رئيس مجلس إدارة الشركة، وأحمد كمال معاون وزير التموين والمشرف على المشروع، وأحمد منصور مدير المشروع بالشركة.

وقال عادل الخطيب إن الهدف من الاحتفالية تشجيع وتحفيز كل الشباب المشتركين بالمشروع مع تأكيد الوزارة على توفير كل سبل الدعم من أجل تحقيق أهداف المشروع المنشودة، والتي يأتي في مقدمتها توفير فرص عمل للشباب وزيادة عدد المنافذ التابعة للدولة وتوفير السلع بالأسعار والكميات المناسبة وتخفيف العبء عن كاهل محدودي الدخل تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي والقرارات الصادرة عن الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وقال أحمد كمال إنه سيتم خلال المرحلة القادمة الإسراع في إنشاء فروع جديدة من «جمعيتي» مع التركيز على المناطق المحرومة والقرى والأرياف، كما سيتم تقديم كل التيسيرات للمشاركين في المشروع وتوفير السلع اللازمة لهم.

وتم خلال الاحتفالية تكريم شباب المشروع وتسليمهم شهادات تقدير على مجهودهم في نجاح المشروع بالتعاون مع فريق عمل المشروع بالشركة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة