«جاميكا» شبح الحضري في بطولة الأمم الأفريقية (صور)

الأربعاء، 18 يناير 2017 11:00 ص
«جاميكا» شبح الحضري في بطولة الأمم الأفريقية (صور)
أحمد قنديل

رغم الأداء السيئ للاعبي المنتخب الوطني أمام فريق منتخب مالي في أول مبارياته بالجابون ضمن منافسة بطولة كأس الأمم الأفريقية، والذي أسفر عن التعادل السلبي.

ولم يكن الحزن هو الحالة العامة على مواقع التواصل الاجتماعي، فكان هناك مشهدًا كفيل بإثارة ضجة الصفحات الاجتماعية ومستخدمي المواقع، وهو إصابة «الشناوي» حارس مرمي المنتخب بعد مرور 25 دقيقة من زمن المباراة ليكون الحضري بديلًا عنه في المباراة.

الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للسخرية عبر حسابتهم الشخصية، واصفين «الحضري» بأنه لديه شبح يدعى «جاميكا» يستطيع تحقيق أحلامه، ويأتي ذلك رجوعًا لما حدث قبيل المباراة، فكان المفترض أن يكون اللاعب شريف إكرامي هو الحارس للمنتخب إلا أنه أصيب خلال تدريباته الأولى بالجابون، مما دفع هيكتور كوبر، المدير الفني للفريق للاستعانة بـ«الشناوي» حارس الزمالك الأول، ولكن أصيب بمزق في العضلة الخلفية بعد مرور 25 دقيقة من زمن المباراة، ليكون «الحضري» هو حارس المبارة.

وسخر مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من ما حدث، واصفين «الحضري» بأن لديه عفريت يدعى «جاميكا» ولا يستطيع أحد قهرة، حيث تداولوا مجموعة من الصور المركبة الساخرة، مدونين عليها تعليقات طريفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة