تهاني الجبالي: رصدنا مقاطع فيديو تُثبت تحالف «حب مصر» مع الإخوان

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 03:08 م
تهاني الجبالي: رصدنا مقاطع فيديو تُثبت تحالف «حب مصر» مع الإخوان
ميسون ابو الحسن - محمد عدلى

قالت المستسارة تهاني الجبالي، رئيس التحالف الجمهوري، النائب السابق لرئيس المحكمة الدستورية العليا، إن التحالف رصد اجتماعًا مغلقًا بين قيادات في جماعة الإخوان المسلمين وقيادات قائمة "في حب مصر"، الخميس الماضي.

أوضحت الجبالي، لـ"صوت الأمة"، اليوم الإثنين، أن التحالف سيقوم غدًا الثلاثاء، بتقديم بلاغ رسمي للجنة العليا للانتخابات البرلمانية ضد قائمة "في حب مصر"، موثقًا بالصور ومقاطع الفيديو، يؤكد تحالف القائمة مع جماعة الإخوان الإرهابية، ما يعد تهديدًا للأمن القومي المصري.

أشارت الجبالي، إلى أن قائمة التحالف الجمهوري نظّمت مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الإثنين، قامت بعرض مقاطع الفيديو والصور التي رصدتها، ضمن واجبها على الشعب المصري في معرفة حقيقة المرشحين للعملية الانتخابية كممثلين لهم، مضيفة: "نحن نعلم جيدًا علاقة الإخوان بالولايات المتحدة الأمريكية وسعيها لاختراق الشرق الأوسط".

وتابعت: "التحالف توصل لجريمة غش وتدليس للشعب المصرى، ونحن نعتبرها تهديدًأ للأمن القومى، والأمر يتجاوز حدود البرلمان، توصلنا لجريمة ومن حق الشعب أن يعرف".

وأكدت رئيس التحالف الجمهورى، أن مؤشرات العملية الانتخابية مطمئنة لهم، موضحة أن مؤتمر اليوم ليس له اى علاقة بمنافسة قائمة فى حب مصر لقائمة التحاف فى العملية الانتخابية.

كما نوهت أن غرفة العمليات الخاصة بالتحالف رصدت 225 مخالفة، باستخدام المال السياسى أساليب غير مشروعة فى توجيه المواطنين على حد قولها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة