«وفد أسيوط» ينعى شهداء الواجب بـ«كمين النقب»

الثلاثاء، 17 يناير 2017 08:06 م
«وفد أسيوط» ينعى شهداء الواجب بـ«كمين النقب»
صورة ارشيفية
سحر فاروق الحمداني

نعى حزب الوفد بأسيوط، ببالغ الحزن والآسى شهداء الشرطة الذين راحوا ضحية الهجوم الإرهابي، الذي استهدف كمين الشرطة بـ«النقب» بطريق «أسيوط - الوادي الجديد»، أمس.

وقال الدكتور محمد بركات، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بأسيوط، خلال بيان أصدره الحزب صباح اليوم، إن الحزب وقياداته في محافظة أسيوط، تقف مع فئات الشعب المصري خلف القوات المسلحة والشرطة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

وأضاف «بركات»، أن شهداء المحافظة أبناء مركزي «القوصية وديروط» الذين راحوا ضحية العملية الإرهابية، هم فخر وعزة لمصر عامة ولمحافظة أسيوط خاصة، لافتًا إلى أن هؤلاء الشهداء ضربوا المثل في التضحية من أجل الوطن وسلامة أراضيه.

وأكد رئيس الحزب بأسيوط، أن مصر بقيادتها السياسية قادرة على القضاء على الإرهاب والتصدي لأي تعدي أو محاولات لزعزعة استقرار البلاد، مطالبًا باتخاذ مزيد من الإجراءات والتشديدات الأمنية لحماية تراب الوطن ضد أي اعتداء أو خروج عن القانون والتصدي لأوكار الارهاب والبؤر الإجرامية بكافة صوره وأشكاله.

وأعرب الحزب خلال البيان، عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الشهداء وأن يُلهم أهلهم الصبر والسلوان، داعيًا بالشفاء العاجل للمُصابين، مطالبًا الحكومة بسرعة تعقب الجناة وتقديمهم لمحاكمة عاجلة للقصاص منهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق