الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة والد بطلة المصارعة

الثلاثاء، 17 يناير 2017 05:59 م
الأربعاء.. أولى جلسات محاكمة والد بطلة المصارعة
ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة النسائية
شيرين شلتوت

تنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات الإسماعيلية، غدًا الأربعاء، أولى جلسات محاكمة «مجدي كابوريا»، والد ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة النسائية، بتهمة ضرب أفضى إلى الموت لابنته التي لقيت مصرعها في 19 نوفمبر الماضي.

كانت النيابة العامة بالإسماعيلية قررت حبس «مجدي كابوريا» على ذمة التحقيقات في قضية مقتل ابنته وتمت إحالته لمحكمة الجنايات.. كما قررت النيابة استخراج جثة القتيلة بعد دفنها بأربعة أيام لإعادة تشريحها وبيان أسباب الوفاة بمعرفة الطب الشرعي.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمود عاشور، مأمور مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد بمصرع البطلة إثر حادث سير.. انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم سلامة، مدير المباحث الجنائية، ضم الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه، ودلت التحريات إلى أنه بفحص خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذي أبلغ عنها والد البطلة المتوفية.. تبين أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم في هذه المنطقة خلال الفترة التى ذكر والدها أنها كانت متواجدة بها وقت وقوع الحادث مما استدعى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة في وفاة المجني عليها وقالتوالدة البطلة للمباحث إن زوجها عنف ابنتها البطلة ريم وأثناء استقلالهم السيارة والقت بنفسها من السيارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق