تسليم 50 مشروع تمكين اقتصادي للمرأة الريفية بالإسماعيلية (صور)

الإثنين، 16 يناير 2017 05:20 م
تسليم 50 مشروع تمكين اقتصادي للمرأة الريفية بالإسماعيلية (صور)
شيرين شلتوت

سلم اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، عدد 50 مشروع دواجن، وأعلاف على عدد 50 سيدة من أهالي قرية البياضية التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب، وذلك ضمن مشروع التمكين الاقتصادي الذي يتبناه المجلس القومى للمرأة.

جاء ذلك خلال مراسم انطلاق القافلة السكانية الاجتماعية الشاملة التي شهدها محافظ الإسماعيلية، اليوم الإثنين، والدكتورة مايسة شوقي، نائب وزير الصحة، والدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، والسيد عامر، رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب.

وقام محافظ الإسماعيلية، ونائبة وزير الصحة والسكان، ومرافقيهم من القيادات بالتوجه إلى قرية البياضية بالقنطرة غرب، وافتتاح مبنى الدور الثاني من مقر الوحدة المحلية للقرية، وعقد مؤتمرًا موسعًا مع مواطني القرية والأهالي، بحضور عضوات فرع المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية، برئاسة فيبي فوزي نائبة مقررة الفرع.

وأكدت فيبي فوزي، نائب مقررة فرع المجلس بالمحافظة، إن هذه المشروعات تهدف إلى تمكين المرأة بقرية البياضية اقتصاديًا ومساعدتها على إيجاد مصدر للدخل لتحسين مستوى معيشة اسرتها، مشيرة إلى أن جميع هذه المشروعات تم التبرع بها بالجهود الذاتية، لافتة إلى أن المجلس سيساعد السيدات على تسويق منتجاتهن خارج القرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق