بالصور..الشرطة تعيد فتاة لأسرتها بعد إختفاء 35 يوما

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 12:43 م
بالصور..الشرطة تعيد فتاة لأسرتها بعد إختفاء 35 يوما
إسلام محمد

تمكنت شرطة النقل والمواصلات برئاسة اللواء محمد يوسف مدير الإدارة، من اعادة طفل من منطقة الجمالية وفتاة من الصعيد لاسرتهم مرة أخرى.
عثر رجال الشرطة بمحطة الشهداء على طفل يدعى محمد عامر منصور عبدربة، 7 سنوات ومقيم الجمالية فى القاهرة.
حيث ضل الطريق الى منزله وبالاستفسار من الطفل عن محل أقامته اقر انه مقيم مع جدته لوالده وانه غافلها وركب المترو من محطة باب الشعرية، الا انه ضل الطريق للعودة لمنزله وتم اصطحاب الطفل مع أحد الافراد المعنين بالمحطة لمنزله.
وتوجه به للقسم التابع لمحل اقامته لمعرفة طريقة الوصول لمنزله، وبعدها تم التقابل مع والد الطفل، حيث تعرف علية وتم اصطحابه لديوان القسم وتم تسليمة بعد اخد التعهد بالرعاية.
كما تلقى قسم شرطة ثالث مترو الانفاق بحضور احدى السيدات رفضت الادلاء باي بيانات وقامت بتسليم احدى الفتيات وقررت انها هاربة من اهلها وانصرفت، وتبين ان الفتاه تدعى "زينب. ن. خ" تبلغ من العمر 16عام ، وانها تقيم بالمنيا ولاتحمل تحقيق شخصية.
وبسؤل الفتاة قررت انها تركت منزل اهلها منذ 35 يوم بسبب خلافات عائلية، فتم استدعاء وبسؤاله قرر ان نجلته متغيبة ومحرر محضر بغيابها بمركز شرطة دير مواس، وان سبب غيابها عن المنزل خلافات عائلية وتم تسليمها لوالدها بعد اخذ التعهد اللازم علية وتحرر المحضر اللازم.






 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة