«صوت الأمة» تنتصر: استبعاد مديرة «المدرسة الإخوانية» بالشرقية

الأحد، 15 يناير 2017 02:13 م
«صوت الأمة» تنتصر: استبعاد مديرة «المدرسة الإخوانية» بالشرقية
«صوت الأمة» تنتصر بعد استبعاد مديرة «المدرسة الإخوانية» في ا
ريم محمود

في انتصار جديد لبوابة «صوت الأمة»، أصدرت وزارة التربية والتعليم قرارا باستبعاد مديرة مدرسة «فاطمة الزهراء» التابعة لمدارس 30 يونيو، التي كانت مملوكة لجماعة الإخوان المسلمين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وقد حصلت بوابة «صوت الأمة»، على مستند رسمي صادر من مديرية التربية والتعليم بالشرقية، يوضح الاستغناء عن مديرية المدرسة وتكليف محمد منصور السعداوي، عضو المتابعة وتقويم الأداء بالمديرية، بدلا منها لحين تكليف مدير رسمي بإدارة المدرسة.

وكانت حالة من الغضب قد سيطرت على أولياء أمور طلاب مدرسة فاطمة الزهراء الإسلامية بإدارة فاقوس التعليمية والتابعة لمدارس 30 يونيو، بعدما تحولت المدرسة إلى بؤرة للفكر الإرهابي- على حد قولهم، حيث استغاثوا بالدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم، مطالبين بالتحقيق في وقائع إهانة الطلاب، ومحاسبة المخالفين، وتطهير المدرسة من بعض عناصر الإخوان المسيطرين عليها.

وقال أولياء أمور، إنهم تقدموا بشكاوى عديدة ضد إدارة المدرسة ولكن لا أحد يستجيب، مشيرين في شكاواهم إلى أن بعض المعلمين بالمدرسة يضربون طلاب الحضانة والابتدائي بعصي المقشات وخراطيم الكهرباء على الجسم والرأس، بالإضافة إلى وجود بعض المعلمين داخل المدرسة غير مؤهلين تربويا، ولا يراعون الحالات الخاصة من ضعاف السمع، بل يعايرونهم بذلك؛ ما يتسبب في حالة نفسية خطيرة لهم، بالإضافة إلى أن المدرسة تعنف طالبات الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي لعدم ارتدائهم للحجاب.

وأردف أولياء الأمور: «إن بعض المعلمين يقومون أثناء شرح الدروس بالإساءة للجيش والتقليل منه، والتشكيك في انتصار أكتوبر، ويحرضون ضد الوطن».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق