تنفيذا لتوجيهات السيسي.. «محافظ مطروح» يدفع بقافلة من السجل المدني لـ«براني» (صور)

السبت، 14 يناير 2017 06:37 م
تنفيذا لتوجيهات السيسي.. «محافظ مطروح» يدفع بقافلة من السجل المدني لـ«براني» (صور)
علاء عبدالله

في استجابة فورية لتنفيذ تكليفات وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولعدم وجود سجل مدني بمدينة «براني» في محافظة مطروح، مما يتسبب في قيام المواطنين في تحمل مشقة السفر لأقرب سجل مدني بمدينة «مرسى مطروح» على بعد 130 كيلو، أعلن اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، عن الدفع بقافلة من السجل المدني للقيام بعمل البطاقات وشهادات الميلاد التي يحتاج إليها الأهالي للتيسير عليهم، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية لمدينة «براني».

وفي قطاع الأوقاف، قرر المحافظ، تكليف مديرية أوقاف مطروح، بتوفير كافة مطالب المسجد الكبير بمدينة «براني»، من خزان وسجاد ورفع كفاءة المسجد.

وفي قطاع المياه، أكد المحافظ، أنه سيتم الانتهاء من محطة مياه «براني» في شهر فبراير القادم، مضيفًا أنه يتم حاليًا عمل الصيانة اللازمة لعدد 2 خزان لوجود ترشيح بهما، مع القيام بالعمل بالتوازي في شبكة مياه «براني».

وأضاف محافظ مطروح، أنه سيتم حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر نهائيًا، موضحًا أنه تم دعم مدينتي «النجيلة وبراني» بـ 10 ملايين حنيه، لتركيب محولات كهرباء.

وأشار إلى أنه جاري الانتهاء من مستشفى «براني» المركزي خلال شهرين بتكلفة 50 مليون جنيه، مشيرًا إلى أنه تم توقيع بروتوكول مع القوات المسلحة للكشف على أهالي مدن غرب مطروح لحين الانتهاء من تطوير المستشفيات الثلاثة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة