محافظ البحيرة: لا مشكلات في صرف سكر التموين

السبت، 14 يناير 2017 02:59 م
محافظ البحيرة: لا مشكلات في صرف سكر التموين
محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان

أكد محافظ البحيرة الدكتور محمد سلطان أنه لا توجد أية مشكلات في عملية صرف المقررات التموينية من السكر لدى البدالين التموينيين.

وأشار المحافظ - في تصريح اليوم السبت - إلى أنه تم توفير 250 طنا من السكر من شركة "النوبارية" لتوزيعها على منافذ البيع بالوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى الأكثر احتياجا والجمعيات الفئوية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى 25 طنا أخرى تم استلامها من المحطة العسكرية وتوزيعها على تلك المنافذ.

وفيما يتعلق بالمواد البترولية وأسطوانات البوتاجاز، أكد المحافظ أنه لا توجد اختناقات أو أزمات فى المواد البترولية بكافة أنواعها من السولار والبنزين، كما تتوفر أسطوانات البوتاجاز للاستهلاك المنزلي والتجاري بمدن ومراكز المحافظة عن طريق مصنعي الغاز الموجودين بالمحافظة، بالإضافة إلى الحصص الإضافية التي ترد من مصانع "المكس" و"طنطا" و"كفر الزيات".

وشدد المحافظ على قيام الأجهزة المعنية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحلات ومحطات بيع المواد البترولية وغيرها لتحقيق الانضباط والالتزام بالأسعار ولضمان توافر كافة السلع الأساسية بالأسعار المقررة، ولضبط قضايا السلع مجهولة المصدر والغش التجاري والتجميع والتصرف في حصص المواد البترولية المدعمة وأسطوانات البوتاجاز والحفاظ على صحة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة