نشرة أخبار التوك شو.. «الداخلية»: مصر ستظل مقبرة لكل إرهابي أو معتدي.. السكك الحديدية: لا نقبل الوساطة في التوظيف.. وأديب لـ«نوال الزغبي»:«ضيعتي هيبة الرجل الشرقي»

السبت، 14 يناير 2017 08:16 ص
نشرة أخبار التوك شو.. «الداخلية»: مصر ستظل مقبرة لكل إرهابي أو معتدي.. السكك الحديدية: لا نقبل الوساطة في التوظيف.. وأديب لـ«نوال الزغبي»:«ضيعتي هيبة الرجل الشرقي»
اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات
أحمد إلياس

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة التوك شو ليوم أمس الجمعة، على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت كالتالي:

«الداخلية»: مصر ستظل مقبرة لكل إرهابي أو معتدي
أكد اللواء طارق عطية مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، أن مصر ستظل مقبرة لكل إرهابي أو معتدي، موضحا أن قوات الأمن قامت بعملية أمنية في سيناء أمس لاستهداف الإرهابين وتطهيرها من قوى الظلام.

وأضاف «عطية» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج «كلام تاني» المذاع على قناة «دريم» أن حياة المواطنين خط أحمر في كل عمليات الشرطة، لذلك جميع القوات تعمل على الحفاظ على حياة المدنيين، موضحا أن الأمن يعطي الأولوية للقبض على المتهمين قبل تصفيتهم.

وأوضح مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، أن العناصر الإرهابية بادرت الهجوم على قوات الأمن ، منوها إلى أن الداخلية تستخدم أجهزة تكنولوجية متطورة لرصد العناصر الإرهابية.


لميس تغني مع فاهيتا
غنت الإعلامية لميس الحديدي خلال لقائها مع نجمة الدوبليكس «أبلة فاهيتا» حارة السقايين للفنانه شريفة فاضل.

وحاورت «فاهيتا» الحديدي في العديد من الموضوعات في إطار كوميدي ساخر، كما حل أيضا عدد من نجوم الفن كضيوف في الحلقة وهم الفنانة نيكولا معوض والفنانين أحمد مجدي وأحمد حاتم وصالح عبد النبي.

السكك الحديدية: لا نقبل الوساطة في التوظيف
قال اللواء مهندس رفعت حتاتة رئيس مجلس إدارة شركة السكك الحديدية لخدمات التأمين والنظافة، إن الشركة حققت هذا العام أرباحا تتعدى الـ10 ملايين جنيه مقابل 7 ملايين جنيه خلال عام 2015.

وشدد حتاته، خلال حواره ببرنامج خط أحمر الذي يقدمه الاعلامي محمد موسي المذاع علي فضائية الحدث اليوم، أنه لا يقبل الوساطة في التوظيف، موضحا أن هدف الشركة توفير أكبر قدر ممكن من فرص العمل للشباب للحد من البطالة.

الإضراب لم يكن مطروحا ضمن خياراتنا
قال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة، إن توفير وسيلة مواصلات لأعضاء النقابة لحضور الجمعية العمومية أمر قانوني، مؤكدا أنهم ليسوا في حاجة إلى حشد الأعضاء وأي عدد ستنعقد به الجمعية العمومية .

وأضاف «الوكيل» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج «كلام تاني» المذاع على قناة «دريم» أن وسيلة المواصلات لا مشكلة فيها لانه أمر يتم في كل الجمعيات.

وأشار وكيل نقابة الصيادلة، إلى أن الإضراب لم يكن مطروحا من ضمن خيارتهم وأوجاع الناس إضطرهم لذلك.

هشام عبدالله يسب مرسي والإخوان
عرض الإعلامي محمد موسى، مقطع فيديو للفنان هشام عبدالله خلال تظاهره ضد الرئيس المعزول والإخوان.

وقال «موسى»، خلال برنامجه «خط أحمر» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»: «هشام عبدالله في الفيديو بيلعن سلسال أبو الإخوان ورئيسهم محمد مرسي وبيقول أنهم ميصلحوش يحكموا عشة فراخ».

كلما ارتفع سعر الدواء قلت الزيادة الجديدة في السعر
قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، إنه كلما ارتفع سعر الدواء قلت الزيادة الجديدة في السعر، موضحا أنهم طالبوا كل شركات الأدوية بتحريك الأسعار، وبعدها يتم الإختيار ثم المفاوضات حتى لا يدخل فيها عدد كبير من ادوية الامراض المزمنة.

وأضاف «عماد الدين» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل ببرنامج «كلام تاني» المذاع على قناة «دريم» أن هناك 3010 أصناف دوائية ارتفعت أسعارها 25% من إجمالي الأدوية في الأسواق.

وأشار وزير الصحة، إلى أن 5% فقط من أدوية الأمراض المزمنة تم تحريك سعرها، لافتا إلى أنهم قاموا بعمل حوارات ولقاءات مع شركات الأدوية بضرورة الحفاظ على المرضى ولابد من حمايتهم.

«ضيعتي هيبة الرجل الشرقي»
داعب الإعلامي عمرو أديب، المطربة نوال الزغبي، خلال تعليقه على مشهد صفعها للشخص الذي تحبه في إحدى فيديو كليباتها، قائلًا لها: «اللي أنا ما فهمتهوش إنك لما ضربتيه بالقلم حضنك،، فهل دي طريقتك في التعامل مع الرجل!».

وأجابت خلال لقائها مع الإعلامي في برنامج «كل يوم جمعة»، المذاع على فضائية «ON E» «أنا كنت بجسد دور امرأة غيورة»، فيما بادرها الإعلامي «إنتي ضيعتي هيبة الرجل الشرقي، عندنا في مصر الراجل يضرب الست بالقلم فتقوم تزغرد».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق