النائب سلامة الجوهري يناقش مشاكل مستشفى زفتى العام مع مسئولي الغربية

الخميس، 12 يناير 2017 06:59 م
النائب سلامة الجوهري يناقش مشاكل مستشفى زفتى العام مع مسئولي الغربية
محمد عودة

التقى النائب سلامة الجوهري، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، باللواء السيد سعيد السكرتير العام المساعد للمحافظ.

ولفت الجوهري، في تصريحات صحفية، إلى أنه عرض بعض الطلبات الخاصة بالمواطنين، ومنها إنهاء إجراءات تشغيل محطة صرف كفر الجنيدي من تمرير كابل الكهرباء وتركيب كشك الكهرباء للتشغيل الفعلي، وإنهاء إجراءات تسليم محطة صرف مسجد وصيف والغريب للرفع على محطة سندبسط وإنهاء توصيل شبكة سندبسط لمحطة الرفع.

وتناول اللقاء الموافقة لبدء أحد المستثمرين في نقل مخلفات مقلب القمامة بزفتي لتحويلها لأسمدة عضوية بجانب ما تم الاتفاق عليه مع وزارة البيئة لغلق مقلب القمامة ونقله خارج الحيز العمراني والعمل علي إنشاء المصنع.

وأوضح الجوهري أنه التقى أيضًا الدكتور عباس الحفناوي رئيس جامعة المنوفية، والدكتور مجدي الحفناوي نقيب الأطباء بالغربية، للحديث حول وضع مستشفى زفتي العام، واستغلال الخدمات لصالح القسم الاقتصادي على حساب المواطن الغلبان، وضعف الإمكانيات أو عدم تواجدها رغم ما أنفق عليها.

وأضاف الجوهري أن الحديث تطرق لأزمة الدواء ما بين عدم توفره وارتفاع أسعارها الغير مبرر خاصة لمرضي السرطان والفشل الكلوي وأمراض الأطفال، لافتا إلى أن الحديث تطرق لبحث إنشاء مصنع لإنتاج ألبان الأطفال وكذلك المحاليل لعدم توفرهما وارتفاع أسعارهما المبالغ فيه، لافتًا إلى أنه مع توافر العقول والإمكانيات المصرية سوف يسعى لاتخاذ خطوات مع الجهات المعنية نحو تنفيذ المصنعين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة