محافظ قنا يتفقد المخابز البلدية ويخصم 15 يومًا من مسؤول أمن

الخميس، 12 يناير 2017 03:16 م
محافظ قنا يتفقد المخابز البلدية ويخصم 15 يومًا من مسؤول أمن
محمد عبدالله

أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، أنه تم مجازاة مسؤول الأمن بالمخبز الآلي «المحسن»، بخصم 15 يوما من راتبه، وذلك لمخالفته قواعد العمل وتميز مواطنين عن غيرهم والسماح لهم بدخول حرم المخبز.

كما أنه أوصي بتشغيل خط انتاج الخبز «الفينو» بالمخبز وتزويد ساعات العمل بمخبز مدينة العمال، وبالاهتمام بمستوي النظافة داخل كافة مخابز المدينة.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، اليوم الخميس، عدد من المخابز البلدية، بمرافقه رئيس مجلس مدينة قنا، ومسؤولي المتابعة بالمحافظة، للاطمئنان علي سير العمل بها والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، واتخاذ الاجراءات ضد المخابز المخالفة.

وتفقد المحافظ، كلاُ من المخبز الآلي المحسن ومخبز مدينة العمال والمخبز الآلي بمنطقة المساكن ومجمع انتاج الخبز الآلي بالصالحية للوقوف علي أي مخالفات أو شكاوي من المواطنين والتأكد من مطابقة الخبز للمواصفات من حيث الجوده والوزن المقرر.

وأشار «الهجان»، إلي أنه يتم التنسيق مع مديرية التموين بشكل مستمر لتغطية كافة احتياجات المخابز، لافتا إلى أنه سيتم توصيل الغاز الطبيعي لجميع مخابز المحافظة، حيث يجري اعداد المقايسات الخاصة به.

وشدد، علي أهمية توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياة للمواطنين، مؤكدا أن الجولات الميدانية المفاجئة علي المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز، وضرورة اتخاذ اللازم من الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية المواطنين من أي مخالفات أو تلاعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق