«الالتزام البيئي»: إعلان نتائج «الأعمال الرائدة لتحقيق التنمية المستدامة»

الأربعاء، 11 يناير 2017 03:10 م
«الالتزام البيئي»: إعلان نتائج «الأعمال الرائدة لتحقيق التنمية المستدامة»
صورة ارشيفية

ينظم مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة باتحاد الصناعات المصرية احتفالية يوم الاثنين المقبل للإعلان عن الفائزين في مسابقة «أعمال رائدة..لتحقيق التنمية المستدامة 2016».

وذلك برعاية المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، والدكتور خالد فهمي، وزير الدولة لشئون البيئة، وغادة والي، وزير التضامن الاجتماعي، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة.

وأوضح المهندس أحمد كمال، المدير التنفيذى للمكتب، في بيان لمكتب الالتزام البيئي اليوم الأربعاء، أن الاحتفالية تأتي في إطار المسابقة التي نظمها مكتب الالتزام البيئي والتنمية المستدامة للمنشآت الصناعية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التي تبذل جهدا في مجال التنمية المستدامة لتقديم نماذج وقصص نجاح لمبادرتهم وسيتم تسليط الضوء على قصص النجاح وتكريم الفائزين وعرض قصص نجاحهم باعتبارها نماذج رائدة في مجال التنمية المستدامة.

وأشار كمال إلى أن الاحتفالية ستكون بمشاركة عدد من ممثلي منظمات الأعمال واتحادات الصناعات لدول الجزائر، البحرين، الأردن، فلسطين، لبنان، المغرب، تونس، ليبيا، السعودية، الإمارات وسلطنة عمان، وذلك ضمن أنشطة شبكة الأعمال العربية الأوروبية والتي تعقد أعمالها للمرة الثانية في جمهورية مصر العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق