مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة أموال ومجوهرات بشقة في مدينة نصر‎

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:16 م
مباحث القاهرة تكشف غموض سرقة أموال ومجوهرات بشقة في مدينة نصر‎
أحمد أبوالحسن

نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة، في كشف غموض بلاغ بتعرض سيدة عربية الجنسية لحادث اقتحام وسرقة مجوهرات وأموال من شقتها في مدينة نصر، حيث تبين أن عاطلا وراء ارتكاب الواقعة وتم ضبطه، وأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بإخطار النيابة لتولي التحقيق.

وكان المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقى بلاغا من سيدة تحمل إحدى الجنسيات العربية باكتشافها سرقة مجوهرات مرصعة بالألماس عبارة عن «طقم ألماس يزن 100 جرام، وبروش، وخاتم، وسلسلة، وانسيال، وحلق»، وطقم ذهب يزن 250 جراما «طقم أسورة، وكوليه، و2 حلق، و5 خواتم»، و12 ساعة ماركات «أوبتيما مرصعة بالألماس، و3 كارتيه، و3 فرى لوك، ومايكل كورس، وديون، ودانهيل، وشوار فيذكي، ورادو»، من داخل مسكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد.

انتقل رجال الأمن، وبالفحص تبين سلامة مداخل ومنافذ الشقة، ووضع اللواء أحمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، خطة بحث تم التوصل من خلالها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل تم ضبطه.

واعترف أمام العميد نبيل سليم، رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، بارتكاب الواقعة بأسلوب «المفتاح المصطنع»، وقرر بأنه استغل عدم تواجدها بمسكنها وتمكن من الاستيلاء على المسروقات حيث أرشد عن مكان المسروقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة