حبس عامل وعاطل بتهمة سرقة «توك توك» في الزيتون

الأحد، 08 يناير 2017 01:14 م
حبس عامل وعاطل بتهمة سرقة «توك توك» في الزيتون
حبس عامل وعاطل بتهمة سرقة «توك توك» في الزيتون
منى فوزي

أمر المستشار مصطفى عثمان، رئيس نيابة الزيتون، بحبس اثنين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة قيامهم بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما لسرقة الأهالي بدائرة الزيتون.

البداية كانت أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون لتفقد الحالة الأمنية بشارع محطة الزيتون، وتمكنوا من ضبط كل من «أحمد. ص. س»، 19 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 5 قضايا، آخرها 18978 لسنة 2015م المطرية «سلاح بدون ترخيص» والمطلوب للتنفيذ عليه في قضيتي مخدرات وبحوزته سلاح ناري «رد خرطوش عيار 12مم وطلقة من ذات العيار»، و«حسام. ح. م»، 15 سنة، عامل دوكو وبحوزته عبوة رادع شخصي.

ومن خلال الفحص تبين أن المتهمين تم ضبطهم متلبسين أثناء شروعهما في سرقة دراجة بخارية «توك توك» كرها عن قائدها «عبد العظيم م ع»، 22 سنة، سائق تحت تهديد السلاح الناري والرادع الشخصى حيازة المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بالشروع في سرقة الدراجة البخارية كرها عن قائدها وبسؤال المجني عليه اتهمهما بالشروع في سرقته بالإكراه، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بسرقة 2 دراجة بخارية بذات الأسلوب، وتم بارشادهما ضبطهما لدى عميلهما سيئ النية صاحب محل في المطرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

باشرت النيابة التحقيقات واعترف المتهمان بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما، فأمرت بحبس المتهمين 4 أيام واستكمال التحريات حول الواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق