القبض على موظف يبتز السيدات في أسيوط

الأحد، 08 يناير 2017 01:43 ص
القبض على موظف يبتز السيدات في أسيوط
سحر الحمداني

تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وقطاع مصلحة الأمن العام بأسيوط من ضبط فني هندسة يبتز النساء للحصول على أموال، بعد تمكنه من التواصل معهن عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" والهواتف المحمولة، ثم يقوم بابتزاز ضحاياه سواء كان على علاقة بهن أو غير معلومين لدية ومعرفتهن من صورهن الشخصية وطلب مبالغ مالية منهن.

تلقى اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطاراً يفيد ورود محضر لمركز شرطة الفتح محرر بمعرفة الرائد حازم طه ضابط بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات فرع أسيوط بورود بلاغ من السيدات "ن. ز. م" و "م. ز. م" في واقعة الإدارة العامة لمباحث الإنترنت وكذلك بلاغ من السيدة "م. ن. غ" في واقعة فرع أسيوط بورود اتصالات تليفونية على هواتفهن المحمولة من عدة أرقام مجهولة وكذلك محاولة التواصل معهن عن طريق موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وطلب مبالغ مالية منهن.

وتنفيذا لإذن النيابة العامة تم إعداد مأمورية اليوم ضمت ضباط مباحث مركز الفتح بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات وقطاع مصلحة الأمن العام بأسيوط، أسفرت عن ضبط المتهم هو "ع. أ. ع" فني هندسة برئاسة مركز الفتح، وبحوزته هاتف محمول ماركة لينوفو بداخله 2 شريحة، وهاتف محمول ماركة سامسونج داخله 2 شريحة، ولاب توب أسود اللون ماركة توشيبا موصل بشبكة الإنترنت، و9 حوالات نقدية فورية من السيدة "ع. أ. م" بمبالغ مختلفة على فترات متباعدة باجمالي 12700 جنيه، و4 أجندات ورقية، مدون بها أسماء وعناوين وأرقام تليفونات وأرقام سرية لحسابات شخصية لعدد كبير من السيدات خاصة بالمتهم، و34 شريحة لشركات مختلفة يرجح بأنه يقوم باستخدامهم لمحاولة أخفاء هويته للإيقاع بضحاياه.

وبمواجهته المتهم اعترف بملكيته للمضبوطات واستخدامها لابتزاز ضحاياه من السيدات اللاتي على علاقة بهن أو غير معلومين لديه ومعرفتهن من صورهن الشخصية وطلب مبالغ مالية منهن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق