الداخلية: ضبط المتهمين بقتل مواطن وزوجته في المنوفية

السبت، 07 يناير 2017 05:25 م
الداخلية: ضبط المتهمين بقتل مواطن وزوجته في المنوفية
ضبط متهمين
أمين أبو عقيل

قال مسؤول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، إن قوات الأمن بمديرية أمن المنوفية، تمكنت من ضبط متهمين في واقعة مقتل جمال سامي جرجس فضل الله، 62 سنة، بالمعاش، وزوجته نادية أمين جرجس، 55 سنة، موظفة بالتأمينات الاجتماعية، داخل مسكنهما بدائرة مركز تلا في المنوفية.

وكشفت التحريات، أن المتهمين «محمد. ع. ب. ال»، 27 سنة، سبق اتهامه في 4 قضايا «سلاح، وسرقة»، و«عبد العزيز. إ. ع. ال»، 24 سنة، سبق اتهامه في قضيتين جنائيتين، هما وراء ارتكاب الواقعة، وبتقنين الإجراءات، ألقي القبض عليهما.

وبمواجهة المتهمين، بما أسفرت عنه التحريات أقرا بارتكابهما الواقعة بغرض سرقة كروت شحن ومبالغ مالية من مسكن المجني عليهما، لعلمهما أن نجلهما يمتلك محل لتقديم خدمات الإنترنت بمسكنه، ويبيع كروت شحن للهواتف المحمولة من خلاله.

وأضاف المتهمان، أنهما تسللا إلى المنزل عن طريق الأسطح المجاورة للمسكن وسرقا كمية من كروت الشحن ومبلغ مالي، وفوجئا بتواجد المجني عليهما بالمنزل، وحال استغاثتهما بالأهالي، نفذا جريمتهما.

وضبط بحوزة المتهمين «السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وبندقية خرطوش بدون ترخيص وطلقتين من ذات العيار، وكروت الشحن المستولى عليها، وكارت ميموري خاص بالمجني عليه، وهاتف المجني عليها»، وأحيلا إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق