قيادات مستقبل وطن ببورسعيد تهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

السبت، 07 يناير 2017 01:32 م
قيادات مستقبل وطن ببورسعيد تهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
قيادات مستقبل وطن ببورسعيد تهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد
نيرمين الزهار

قدم شباب وقيادات حزب مستقبل وطن بورسعيد، التهنئة إلى الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، باسمي آيات الحب والتسامح.

وأشار شباب وقيادات الحزب إلى أن النسيج الوطني لمصر، يظل هو الطريق إلى التقدم والأزدهار وبناء الوطن، ويكون عام 2017 عام الخير والبركات علي مصر مسلمين وأقباط، تحت راية مصرنا الحبيبة.

كان الدكتور محمد الفرماوي، أمين عام حزب مستقبل ببورسعيد، قدم التهنئة إلى الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، متمنيًا لهم الصحة والخير والبركات.

وقال أمين عام حزب مستقبل وطن، في رسالته لتهنئة الأخوة الأقباط: «أعرب لكم عن اعتزازي وتأكيدي أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وآمالًا واحدة في بناء مصر وتاريخها المجيد».

كانت قوات الأمن فرضت كردونًا أمنيًا بمحيط كنائس المحافظة المختلفة والكاتدرائية بشارع 23 يوليو، لتأمين القداس، ووضعت بوابة إلكترونية على بوابات الكنائس الرئيسية، تجنبًا لتسلل أي عناصر مسلحة إلي الداخل، وللكشف عن حائزي الأسلحة أو المواد المتفجرة.

وأغلقت كافة الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس، في الوقت الذي جابت فيه عدد من الدوريات كافة أحياء شوارع المدينة الساحلية لفرض السيطرة الأمنية، كما انتشر خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية على أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها، للكشف المبكر عن وجود أي أجسام غريبة أو مفرقعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق