ضبط 100 لفافة بانجو بحوزة عامل في الإسماعيلية

الجمعة، 06 يناير 2017 07:00 م
ضبط 100 لفافة بانجو بحوزة عامل في الإسماعيلية
ضبط 100 لفافة بانجو
كتبت- شيرين شلتوت

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة سيناء، من القبض على عامل أثناء استقلاله سيارة بيجو وبحوزته 100 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 250 كيلو جرامًا.

كانت معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة سيناء الشمالية مفادها قيام كلا من المتهم «كرم. ج. ع»، 33 سنة، عامل مقيم الرباعية أبوسلطان دائرة مركز فايد، و«أحمد. م. ر»، 23 سنة» عامل مقيم منشية السلام الجديدة دائرة مركز فايد بتكوين تشكيل عصابي فيما بينهما وأعوانهما من بدو سيناء بالاتجار في المواد المخدرة خاصة نبات البانجو المخدر.

حيث يقومان بتجميع نبات البانجو وتخزينه بالمنطقة الصحراوية الملاصقة لقرية العبور دائرة مركز القنطرة شرق ثم يقومان بتهريبهما عبر قناة السويس من البر الشرقي إلى البر الغربي لقناة السويس وترويجها على عملائهما.

وتم عقد اجتماع لضباط الإدارة مع اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، لسرعة ضبط المتحري عنهما وضبط ما بحوزتهما من مخدرات.

عقب تقنين الإجراءات القانونية، وبالتنسيق مع قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، وضباط إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية أسفرت المأمورية عن ضبط المتهم الثاني حال استقلاله سيارة بدون لوحات معدنية ماركة بيجو 504 بناحية كوبرى أبو عزارة بجمعية المستثمرين التابعة لقرية العبور دائرة مركز القنطرة شرق.

وبتفتيش السيارة تم العتور بداخلها على 100 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 250 كيلو جراما و2 هاتف محمول ومبلغ مالي.

وبمناقشة المتهم بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش أقر بحيازته وإحرازه للمضبوطات بقصد الاتجار بالاشتراك مع المتهم الأول الهارب، وأن الهواتف المحمولة للاتصال بعملائه من تجار ومتعاطى المخدرات والسيارة لتسهيل وترويج المواد المخدرة.

وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق