أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

الجمعة، 06 يناير 2017 05:00 م
أمن المنوفية ينجح في إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين
اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن الموفية
نجلاء خالد

أكد اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن الموفية، أنه فى إطار إنهاء كافة الخصومات الثأرية بدائرة المديرية، لمنع تجدد الخلافات الناشئة عنها لاستتباب الأمن بنطاق المحافظة، وأسفرت جهود إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث مركز شرطة الشهداء برئاسة الرائد محمد النحاس رئيس المباحث، بإشراف العميد السيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، على إنهاء خصومة ثأرية بقرية أبو كلس، دائرة مركز شرطة الشهداء بين عائلتى (الخولى – خضر).

وأضاف مدير أمن المنوفية، أنه تم عقد جلسة صلح بين طرفى الخصومة، وبسؤالهم قرروا بالصلح والتراضى والاكتفاء بحكم القضاء لإنهاء الخلافات فيما بينهم، وتحرر عن واقعة الصلح المحضر رقم 222 إدارى مركز الشهداء لسنة 2017م.

يرجع سبب الخلاف بين العائلتين لقيام أحد أفراد عائلة خضر بالتعدى على أحد أفراد عائلة الخولة بعصا أحدثت إصابته التى أودت بحياته لخلافات بينهما، بسبب الجيرة، وتحرر عن ذلك محضر ضرب أفضى إلى الموت"، وحكم فيها بالسجن 7 سنوات، وتم تنفيذ العقوبة.

على أثر ذلك حاول أحد أفراد عائلة الخولى الثأر من عائله خضر والتعدى بسلاح نارى "رشاش بورسعيد"، وأحدث إصابة أحد أفراد العائلة بطلق نارى بالبطن، تحرر عن ذلك محضر "شروع فى قتل "وحكم فيه بالسجن 7 سنوات، وتم تنفيذ العقوبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة