رسائل بين طالبة الغربية وشاب تكشف لغز اختفائها

الجمعة، 06 يناير 2017 01:26 م
رسائل بين طالبة الغربية وشاب تكشف لغز اختفائها
محمد الشوبري

عثرت مباحث السنطة بمحافظة الغربية فجر اليوم الجمعة، على الطالبة المختفية أثناء عودتها من أحد الدروس يوم الإثنين الماضي، داخل شقة بمدينة الإسكندرية خاصة بأحد أصدقائها.

كان اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العقيد وليد الجندي وكيل إدارة البحث الجنائي بالسنطة وزفتى يفيد بالعثور على الطالبة "و م"، 16 سنة، مقيمة بقرية المنشأة الجديدة مركز السنطة في إحدى شقق منطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقى العميد أحمد الخواجة مأمور مركز شرطة السنطة، بلاغًا من "متولى بدوى وهدان"، يفيد بتغيب نجلته" ولاء"، 16 سنة، طالبة ثانوي أثناء رجوعها من الدرس الخصوصي أمس وحتى الآن لم يستدل على مكانها، ما أثار غضب أهالي القرية.


وكشفت تحريات المباحث بعد تتبع هاتف المجني عليها أنها موجودة بمدينة الإسكندرية وتم تتبع رسائلها على الانترنت تبين مراسلة شخص يدعى محمود، مقيم بمدينة طنطا، وبمداهمة منزله تم ضبطه واعترف بوجودها داخل شقة خاصة به بمدينة الإسكندرية، وبمداهمة شقة سكنية تابعة له بالهانوفيل منطقة الزهراء تم العثور عليها، وعودتها صباح اليوم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق