مستقبل وطن: الأسطول الجنوبي للقوات البحرية يسهم فى حماية مياهنا الاقليمية

الخميس، 05 يناير 2017 03:47 م
مستقبل وطن: الأسطول الجنوبي للقوات البحرية يسهم فى حماية مياهنا الاقليمية
آية عزت - محمد عودة

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن إفتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، للوحدات الخاصة بالأسطول الجنوبى تأتي إستكمالًا للخطوات الجادة التي تخطوها القوات المسلحة الباسلة، من أجل تعزيز أدوات التسليح التي تمتلكها البحرية المصرية.

وأضاف رشاد، أن البحرية المصرية، تشهد خلال الفترات الحالية طفرة نهضوية غير مسبوقة، تمكنت من خلالها أن تضاهي القوات البحرية لمعظم الدول المتقدمة عسكريًا، مشيرًا إلي أن تلك الخطوات ستعضد من قدرة الدولة علي حماية مياهها الاقليمية التابعة لها، والتصدي وبكل قوة لكافة الخارجين علي القانون علي سواحلها البحرية.

وأشار رئيس الحزب، إلى أن تماسك ووحدة القوات المسلحة، كانت من أهم العوامل التي ساهمت في المرور بالبلاد لبر الأمان، بإلإضافة إلي أنه يعود الفضل اليها في أغلب المشروعات القومية الكبري التي إنتهي العمل منها، مثل «الاستزراع السمكي» والبنية التحتية والطرق والكباري وقناة السويس الجديدة، فضلًا عن أنها تمكنت من التصدي للارهاب وويلاته، والذي مايزال العالم بأسره يعاني من ويلاته حتي الآن.

وشدد علي أن القوات المسلحة السد الحصين للشعب المصري، وستظل فخرًا لكافة المصريين علي مختلف إنتمائاتهم وطوائفهم، وسيبقي «مستقبل وطن» في طليعة الصفوف التي تزود عنها الشوائب التي يطلقها أهل الشر بين الحين والآخر لتثبيط هممها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق