بالصور.. بدء توافد الناخبين على لجان الاقتراع بالمنوفية

الأحد، 22 نوفمبر 2015 10:09 ص
بالصور.. بدء توافد الناخبين على لجان الاقتراع بالمنوفية
هشام صلاح

شهدت اللجان الانتخابية في اليوم الأول للتصويت في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب بالمنوفية, توافد العشرات من مندوبي المرشحين، وانتشار قوات الجيش والشرطة بالتزامن مع فتح لجان المنوفية أبوابها للناخبين في تمام الساعة التاسعة صباحًا, وسط إقبال ملحوظ من المواطنين.

وقال المستشار صبري البنا، رئيس اللجنة المشرفة على انتخابات البرلمان بالمنوفية، أن جميع اللجان الانتخابية تم فتح أبوابها في موعدها المحدد، باستثناء تأخر فتح بعض اللجان لدقائق معدودة لتأخر وصول بعض القضاة وتم تدارك الأمر ولن يؤثر على سير العملية الانتخابية.

وأضاف البنا، في تصريحات لـ"صوت الأمة" أن عدد من لهم حق التصويت 2 مليون 403 ألف و141 ناخب فى 1089 لجنة فرعية و523 مركز لإختيار 231 مرشح فى 9 دوائر، مؤكدًا أنه أصدر تعليماته إلى المستشارين رؤساء اللجان الانتخابية بتسخير العقبات لإنجاح العملية الإنتخابية ومساعدة كبار السن.

وتوافد مئات الناخبين على لجان الإقتراع بمدرسة الأطارشة الإبتدائية ب دائرة الباجور فى المنوفية, ومدرسة شبراباص الثانوية بنين بدائرة شبين الكوم والتى يتنافس عليها 36مرشح على 3 مقاعد، ويتنافس فى الدائرة المرشح معتز الشاذلى نجل الوزير كمال الشاذلى، وتم رصد لافتات بمحيط اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى رصد حشد جماعي للناخبين بدائرة تلا من قبل أنصار المرشح عصمت السادات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق