رئيس «عربية النواب» يدين حوادث تفجيرات بغداد

الثلاثاء، 03 يناير 2017 07:37 م
رئيس «عربية النواب» يدين حوادث تفجيرات بغداد
إسماعيل سلامه

قال اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن التفجيرات الغادرة التي ضربت العاصمة العراقية بغداد وأسقطت عشرات القتلى والمصابين من الرجال والنساء والأطفال هى امتداد للإرهاب الأسود والفوضى والفتن التي أصابت الوطن العراقي الشقيق منذ الغزو الأمريكي المشئوم وتأبى أن تغادره.

وأضاف الجمال، في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، «نحن على ثقة بأن مثل تلك الأعمال الإجرامية لن تثنى الشعب والحكومة والجيش العراقي عن الاستمرار في حربه ضد الأرهاب واستكمال تحرير الموصل أخر معاقل التنظيم الأرهابي داعش في العراق حتى يتفرغ الجيش والأمن العراقي لمواجهة الخلايا الإرهابية والطائفية التي تضرب عاصمته ومدنه المختلفة يومًا بعد يوم».

وتابع: «ندين بأشد العبارات هذا الحادث وغيره من الحوادث المماثلة الغادرة الخسيسة لنتقدم للشعب العراقي وأسر الضحايا بخالص العزاء مع تمنياتنا للمصابين بسرعة الشفاء، تأكيدًا على موقفنا الثابت في دعم العراق ووحدة وسلامة أراضيه وشعبه العظيم كي يعود لممارسة دوره الفعال في الحفاظ على الأمن القومي العربي».

كما تدين اللجنة بكل قوة الهجوم الإرهابي المسلح الذي وقع أمس، على سجن «جو» بالبحرين وأسفر عن هروب عدد من الإرهابيين المحكوم عليهم واستشهاد شرطي وتعبر عن كامل تضامنها مع مملكة البحرين في حربها ضد الأرهاب.

وتدين أيضًا كافة أشكال التدخلات الخارجية لاسيما من إيران في الشئون البحرينية ومحاولات زعزعة الاستقرار وأثارة الاضطرابات داخل المملكة بما يتنافى مع كل القواعد الدولية والأخلاقية وحسن الجوار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق