نشرة «التوك شو» الخدمية: طقس اليوم بارد نهارا يصل إلى حد الصقيع ليلا.. كثافات مرورية متوسطة على بعض محاور القاهرة.. استقرار أسعار الذهب وعيار 24 يسجل 720 جنيها للجرام

الثلاثاء، 03 يناير 2017 12:38 م
نشرة «التوك شو» الخدمية: طقس اليوم بارد نهارا يصل إلى حد الصقيع ليلا.. كثافات مرورية متوسطة على بعض محاور القاهرة.. استقرار أسعار الذهب وعيار 24 يسجل 720 جنيها للجرام
طقس اليوم بارد نهارا
أية أشرف أبو النجا

تقدم بوابة «صوت الأمة»، نشرة «التوك شو» الخدمية، صباح اليوم الثلاثاء، حرصا منها على تقديم خدمات مميزة لقرائها ومتابعيها وجاءت على النحو التالي:

- حالة الطقس
قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الثلاثاء، بارد في ساعات النهار شديد البرودة ليلا، يصل إلى حد الصقيع في ساعات الفجر على مناطق وسط سيناء وشمال الصعيد.

وأضاف عبد العال، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على الفضائية المصرية، أن فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تقل عن الأيام السابقة، مشيرا إلى أنه اعتبارا من الخميس المقبل تزداد فرص سقوط الأمطار عليها بشكل كبير.

- الحالة المرورية
قال العقيد عماد حماد، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للمرور، إن اليوم الثلاثاء، يشهد كثافات مرورية متوسطة على بعض محاور القاهرة الكبرى، أبرزهم صلاح سالم، وكوبري 6 أكتوبر، خاصة مع ساعات الذروة الصباحية، مضيفًا أن كوبري 15 مايو يشهد كثافة مرورية متوسطة عند منزل الزمالك، مشيرًا إلى أن الكثافات هذا الأسبوع منخفضة، بسبب إجازات الفصل الدراسي الأول للمدارس والجامعات.

وأضاف «حماد»، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أن محور صلاح سالم يشهد كثافة مرورية من أسفل كوبري الفنجري حتى مدخل كوبري الميرغني، وتؤثر قليلا على الحركة المرورية وتؤدي لبُطئها.

- استقرار أسعار الذهب اليوم
استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات صباح اليوم الثلاثاء، وسجل جرام الذهب عيار 18 نحو 540 جنيها، وعيار 21 نحو 630 جنيها، وعيار 24 نحو 720 جنيها.

وجاء سعر الجنيه الذهب 5 آلاف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق