حملات أمنية في عدد من محافظات الجمهورية لضبط الخارجين عن القانون

السبت، 21 نوفمبر 2015 08:03 م
حملات أمنية في عدد من محافظات الجمهورية لضبط الخارجين عن القانون
حملات أمنية

شنت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية اليوم السبت، حملات لضبط الخارجين عن القانون، والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، والرقابة على الأسواق.

في محافظة الوادي الجديد، واصلت الأجهزة الأمنية شن حملات أمنية موسعة بكافة مناطق المحافظة، حيث أسفرت عن ضبط عاطل بحوزته كمية كبيرة من مخدر البانجو بمركز "بلاط" والانتهاء من فحص 45 مشتبه بهم، بالإضافة إلى ضبط 226 مخالفة مرورية، وإزالة حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 135 فدانا، وحالتين للتعدي على المياه الجوفية بمركز الداخلة.

كما أسفرت الحملة، عن تحرير العشرات من المحاضر التموينية خلال حملات المرور الدورية على الأسواق والمحال التجارية، وأكد اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادي الجديد أن الحملات الأمنية مستمرة على مدار الساعة للحفاظ على الحالة الأمنية بالمحافظة، والتصدي لأية محاولات للنيل من الاستقرار الأمني بالوادى الجديد.

وفي محافظة الشرقية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط ٥١٩ هاربا من تنفيذ الأحكام القضائية وخارجا عن القانون، وبحوزتهم ١٣٧ سلاحا ناريا وأبيض، وكمية كبيرة من المخدرات تتجاوز قيمتها ٨ ملايين جنيه، وذلك في حملات موسعة استهدفت البؤر الإجرامية على مدى أسبوع، لتحقيق الانضباط والاستقرار الأمني قبيل الانتخابات البرلمانية.

وكان اللواء خالد يحيي مدير أمن الشرقية، قد قرر تكثيف الحملات لمداهمة البؤر الإجرامية التي تشكل تهديدا للأمن العام، وضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات والهاربين من الأحكام القضائية، وذلك بمشاركة ضباط البحث الجنائي والأمن العام ووحدات قتالية من الأمن المركزي.

وأسفرت الحملات التي تمت من خلال مداهمة ٤ بؤر إجرامية خطرة، عن ضبط ١٧٥ هاربا من تنفيذ الأحكام القضائية بأنواعها الجنايات والجنح والمستأنف والجزئي والغرامات والمخالفات، و١٩١ خارجا عن القانون وبلطجيا وبحوزتهم ٧٢ سلاحا ناريا ما بين البنادق الآلية والخرطوش والفرد الروسي، و٢٢٢ طلقة، و٦٥ سلاح أبيض، و١٥٣ تاجر مخدرات وبحوزتهم، كما تم ضبط ٢٢٢ مخالفة تموينية ومئات الأطنان من المواد الغذائية وغير الغذائية والأسمدة والمبيدات الزراعية والأعلاف الحيوانية، الفاسدة ومجهولة المصدر، وتم تحرير محاضر للمتهمين وإحالتهم للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي الإسكندرية، ألقى ضباط مباحث قسم شرطة كرموز، القبض على ربة منزل بحيازتها 590 قرص مخدر، حيث تمكن الضباط من ضبط المدعوه منى ح ح "29 سنة، ربة منزل، ولها معلومات جنائية مسجلة"، ومقيمة دائرة القسم، وبحوزتها عدد "90 " قرص مخدر، أثناء تواجدها بدائرة القسم، وبمواجهتها أقرت بحيازتها للأقراص بقصد الاتجار، فيما تحرر محضر جنايات قسم كرموز وجارى العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة