محافظ أسوان يكلف إدارة المرور بتنفيذ الحملات بشكل دائم

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 05:11 م
محافظ أسوان يكلف إدارة المرور بتنفيذ الحملات بشكل دائم
وفاء عبدالرازق

كلف اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، إدارة المرور بتنفيذ الحملات المرورية بشكل دائم ومستمر على مدار الـ24 ساعة بمختلف مدن ومراكز المحافظة، لتحقيق السيطرة المطلوبة بالشارع الأسواني.

وأوضح «حجازي»، أن مرور أسوان نجح خلال الشهر الحالي في ضبط العديد من المخالفات وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها وهو ما لاقي ترحيب من المواطنين على هذه الجهود المبذولة لما يعود بالإيجاب عليهم.

وقام محافظ أسوان بتوجيه الشكر لرجال إدارة مرور أسوان على الجهود المبذولة خلال شهر ديسمبر، موجهًا بالإستمرار في تنفيذ هذه الحملات كأسلوب عمل دائم ومستمر.

ومن جانبه، أوضح العقيد إيهاب مرزوق مدير إدارة مرور أسوان بأنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ أسوان، تم تنفيذ حملة مرورية متواصلة خلال الفترة من الأول لشهر ديسمبر وحتى 26 من نفس الشهر بمراكز أسوان ودراو وكوم أمبو وإدفو ونصر النوبة، حيث تمكن ضباط الإداراة والقوات المرافقة لهم من ضبط مخالفات في مجال سحب الرخص المتنوعة بإجمالي 1261 حالة لعدم قبول التصالح ما بين إنتهاء التسيير أو القيادة وبدون تسيير ورخصة لا تجيز وإنتظار خاطئ، وزجاج ملون حاجب للرؤية، فضلًا عن تحميل ركاب بالأجرة داخل سيارات ملاكي، وتحميل ركاب على الأجزاء الخارجية للسيارات «الكبود»، بجانب عدم إلتزام البعض بالتعريفة المقررة، وأيضًا سحب 12 رخصة قيادة لمخالفة عدم تشغيل العداد.

أوشار إلى أنه تم أيضًا ضبط 3990 مخالفة لرفع وتكلفة أعباء الونش، بجانب ضبط 59 دراجة نارية، و25 سيارة، و6 تروسيكلات، و7 مركبة «توك توك» بدون لوحات معدنية وبدون ترخيص، علاوة على تحرير 1124 مخالفة تجاوز حد السرعة المقررة منها ما تم ضبطه على الطريق الصحراوي الغربي، وأيضًا بالطريق الزراعي والكورنيش والمطار والخزان، بجانب طريق أبو سمبل السياحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة