الداخلية تكشف تفاصيل القبض على خلية تصنيع «قنابل المونة»

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 03:24 م
الداخلية تكشف تفاصيل القبض على خلية تصنيع «قنابل المونة»
أمين أبوعقيل

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية وتصنيع محدثات الصوت، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كانت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة منشأة ناصر أفادت قيام كل من «شعبان ر.ع«، 51 سنة، عامل، سبق اتهامه في 4 قضايا، و«حسين» شقيق الأول، قهوجي، بمزاولة نشاط إجرامي بالاتجار في الأسلحة النارية وتصنيع محدثات الصوت «قنابل المونة» والاتجار فيها، ويتخذان من مسكنهما وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث القسم من ضبط الأول حيث عُثر بمسكنهما على «بندقية خرطوش عيار 12مم، 2 فرد خرطوش عيار 12مم، 14 طلقة نارية من ذات العيار وكذلك كمية من مسحوق البارود القابل للاشتعال وزنت 500 جرام، كمية من مسحوق الكربونات وزنت 500 جرام، تستخدم في تصنيع قنابل المونة».

وبمواجهته، اعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار وباقي المضبوطات تستخدم في تصنيع محدثات الصوت والاتجار فيها بالاشتراك مع المتهم الهارب «جاري ضبطه».

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة