محافظ الجيزة: 54 مشروعا جديدا ببرنامج «مشروعك» توفر 235 فرصة عمل

السبت، 21 نوفمبر 2015 12:09 م
محافظ الجيزة: 54 مشروعا جديدا ببرنامج «مشروعك» توفر 235 فرصة عمل
الدكتور خالد زكريا العادلي

أعلن الدكتور خالد زكريا العادلي، محافظ الجيزة، قبول 54 مشروعًا جديدًا مقدمًا من الشباب، وتمويله ضمن المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية "مشروعك"، الذي تتبناه وزارة التنمية المحلية.

استعرض المحافظ - خلال الاجتماع الذي عقده اليوم السبت، بمسؤولي برنامج "مشروعك"، المشروعات الجاري دراستها وآليات الإسراع بتنفيذها، مؤكدًا أن المشروعات تمت الموافقة عليها باستثمارات تصل إلى 2.6 مليون جنيه، توفر 235 فرصة عمل جديدة، وتم دعمها من قبل البنوك المشاركة في "مشروعك"، وهي بنك مصر والبنك الأهلي وبنك التنمية والائتمان الزراعي وبنك القاهرة.

قال العادلي، إن المراكز التي أقامتها المحافظة بجميع الأحياء والمراكز والمدن، تستقبل يوميًا الشباب الراغب في الحصول على القروض لدعم مشروعاتهم، مشيرًا إلى أنه رجى دراسة 137 مشروعًا جديدًا، باستثمارات 18 مليون جنيه، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للشباب والمتقدّمين لتنفيذ مشروعات تدر دخلًا جيدًا لهم وتساهم في دعم الاقتصاد الوطني.

كلّف المحافظن رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بتقديم جميع التسهيلات للشباب الراغب بالاستفادة من برنامج "مشروعك"، واستقبال المتقدمين، وتحفيزها لجذب متقدمين جدد، مشيرًا إلى إعداد تقرير يومي من الأحياء والمراكز عن المشروعات التى يتم التقدم لعمل تقييم دوري لكل منهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق