«المؤتمر» يشيد بافتتاح «السيسي» للمشروعات القومية ببورسعيد والإسماعيلية

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 02:44 م
«المؤتمر» يشيد بافتتاح «السيسي» للمشروعات القومية ببورسعيد والإسماعيلية
آية عزت

أعلن حزب «المؤتمر» برئاسة الربان عمر المختار صميدة، تأييده لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لجميع المسؤولين بالدولة لمكافحة الفساد جنبا إلى جنب مع هيئة الرقابة الإدارية.

وأشاد الحزب، في بيان له، بالمشروعات القومية التى افتتحها الرئيس السيسي اليوم الأربعاء بمحافظتي بورسعيد والإسماعيلية خاصة كوبري النصر العائم على قناة السويس والذي يربط مدينة بورسعيد بمدينة بورتوفيق ومشروعات الشباب والإسكان ومشروعات الاستزراع السمكي بمحافظة الإسماعيلية.

وأكد حامد الشناوي، نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم عن محافظة بورسعيد، أن كوبري النصر كان ًيراود أبناء وجماهير بورسعيد منذ عقود طويلة وها هو الرئيس السيسي يحقق هذا الحلم لشعب بورسعيد.

وتابع أن منطقة محور قناة السويس بجميع محافظاتها ومدنها سواء بورسعيد أو الإسماعيلية أو السويس إضافة إلى محافظة شمال سيناء ستكون واحدة من المناطق الاستثمارية الواعدة على مستوى العالم كله.

وأضاف أن هذه المنطقة سوف تغير الخريطة السكانية والاستثمارية لمصر كلها وسوف تعمل على جذب السكان والأيدي العاملة من الدلتا والوادي إلى منطقة محور قناة السويس، خاصة أن هناك العديد من المشروعات الاستثمارية الكبيرة في مختلف المجالات الصناعية والتجارية والزراعية والاستزراع السمكي وغيرها من المشروعات الأخرى.

وتوقع أن توفر المشروعات في منطقة محور قناة السويس الملايين من فرص العمالة الحقيقية لشباب الخريجين من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق