شيخ الأزهر يستقبل وزيرة الهجرة وعدد من أبناء المصريين في الخارج

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:49 ص
شيخ الأزهر يستقبل وزيرة الهجرة وعدد من أبناء المصريين في الخارج
حسن الخطيب


استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ظهر اليوم، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، وعدد من أبناء المصريين فى الخارج، الذين وصلوا القاهرة، للمشاركة فى ملتقى أبناء الجيل الثاني والثالث من المصريين بالخارج.

ونقل فضيلة الإمام الأكبر تقدير الأزهر الشريف لجهود وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين على الخدمات التي تقدمها الوزارة للمصريين المقيمين في الخارج، ودعمه لأبناء الأزهر الذين يعملون في دول العالم المختلفة.

وأكد الطيب، خلال اللقاء، على أن الأزهر الشريف يدعم خدمات الوزارة من أجل المصريين في الخارج، ويعي الدور المهم الذي تقوم به الوزارة، مشيرا إلى أن هناك بروتوكول تعاون بين الأزهر والوزارة لدعم الرابطة العالمية لخريجي الأزهر، ودعمها أيضا للأزهريين في الخارج.

من جانبها، قالت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن الازهر الشريف هو منارة العلم والعلماء، والعالم كله ينظر إلى مصر لأنها بلد الأزهر الشريف، معربة عن تقديرها لجهود شخ الأزهر في دعم مجالات الحوار مع الشباب، داعية فضيلة الإمام الأكبر لحضور ملتقى الجيل الثاني والثالث من المصريين بالخارج، والمنعقد بالقاهرة.

يذكر أن الملتقى تنظمه وزارة الهجرة لمجموعة شباب من أبناء الجيل الثاني والثالث من المصريين بالخارج، ومن المقرر عقد جلسة مناقشات مع مجموعة الشباب بمقر المشيخة مع قيادات الأزهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة