محافظ المنيا: تشكيل لجان لمتابعة جميع القرى لتقييم أداء المسئولين

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 02:33 م
محافظ المنيا: تشكيل لجان لمتابعة جميع القرى لتقييم أداء المسئولين
محافظ المنيا عصام البديوى

قرر محافظ المنيا عصام البديوى تشكيل لجان لمتابعة المرور علي جميع القرى لتقييم الأداء بشكل دوري وقياس أداء منظومة الأجهزة المحلية بكل قرية وعمل تقارير كاملة عن أداء كل قرية، موجها بضرورة ضرورة التغلب علي المعوقات التي تواجه المواطنين.

وأضاف المحافظ - خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، برؤساء الوحدات القروية علي مستوي المحافظة - أن مصلحة المواطن ومدى رضاه عن الخدمات تعتبر خط احمر لا يمكن تجاوزه وأنه لن يسمح بأي تقصير تجاهه، لافتا أن المعيار الحقيقي للأداء هو مدي رضا المواطن عن الخدمات المقدمة.

ووجه المحافظ خلال اللقاء رؤساء المراكز والقري بفتح قنوات التواصل مع المواطنين والاستماع إليهم وفتح أبواب الوحدات المحلية لسماع شكاوى ومطالب المواطن وتيسير الإجراءات، مؤكدا انه يعلم تماما بحجم الشكاوى والطلبات،لافتا إلى وجود مشاكل يمكن حلها واتخاذ قرارات مباشرة وعاجلة على ارض الواقع.

وأكد البديوى علي أهمية العمل الميداني وان يشعر المواطن بتواجد المسئول في الشارع لتلبية احتياجات المواطنين والعمل علي حل المشكلات وإزالة المعوقات، مؤكدا أنه لن يسمح بأى تقصير من أى مسئول في أداء عمله المنوط به لخدمة المواطن.

وكرم المحافظ في نهاية الاجتماع عددا من رؤساء القرى الذين حصلوا على تقارير أداء عالية، مطالبا إياهم بالاستمرار في بذل الجهود بما يحقق الإجادة في الأداء والوصول إلي الهدف المنشود وهو تقديم الخدمة المناسبة للمواطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق